منتديات عشاق بي بليد|Oshaq Beyblade

منتديات عشاق بي بليد|Oshaq Beyblade

♫ بِتَعَاآآونِنَاآآآ نَصْنَعُ الإبْدَاآآآعْ♫
 
الرئيسيةعشاق بي بليدس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المتصفح المناسب للمنتدى هو فاير فيكس للتحميل إضغطي هنا

شاطر | 
 

 رحله تجمع ابطال الانمي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رحله تجمع ابطال الانمي   الأربعاء 05 مارس 2014, 07:34

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن ان شاء الله بخير

جائتني فكرة بجمع ابطال الانمي في قصه واحدة ولن يكون هناك بطلا واحدا لتلك القصه كلهم لهم مواقف بطوليه في القصة وستكون في رحله  ستجمع كلا من
ابطال انمي بي بليد (زين معاهم)


ابطال انمي هزيم الرعد
شاهين

هزيم

ابطال انمي اينوياشا
سانجو

ميروكو

كاجومي

اينوياشا

ابطال انمي القناص
كيلوا

جون

كورابيكا

لم اجد صورة لصديقهم الرابع يوريو
هؤلاء هم من في قصتي الجديدة ستواجههم صعوبات لكن بتعاونهم سينجحون من الافلات منها

شكرا لكن
الى اللقاء


عدل سابقا من قبل زوزو في الثلاثاء 01 أبريل 2014, 17:22 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الإثنين 25 أغسطس 2014, 13:22

السلام عليكم
اسفه جدا جدا على التأخير لم اكن بالمنزل كل تلك المدة لكتابه الحلقات سامحنني
الحلقة 17 عنوان الحلقه(فارس النار وفارس الهواء)
(الحلقه الثالثه الرحلة الرابعة)عنوان الرحله(احجار الفرسان)
ضيوف الحلقة
ايرومي\سيلفا\زينو

سيلفا:ها قد خرجنا خارج الغابة حتى لا يتأذى احد
زينو:اريانا قوتكما ايرومي امامك هدف حققه
ايرومي:حاضر مستعدة اخرجي سلاحك
زين:كما تريد
تاكو:لا توجهي رمحك ناحية الشمس والا انت تعرفين
كورابيكا:انا لم ارى قوة ذلك الرمح لكنه يبدوا خطرا

ايرومي:هيا تفادي ابري
زين:لن تمسني ابدا
ركض الاثنان نحو بعضهما البعض تفادت زين ابر  ايرومي وهو تفادى رمحها ولكنه عمسك يدها التى بها الرمح وسلطه نحو الشمس مباشرة بدأت سلاسل زين تضئ كما لو انها استخدمت وميض الشمس ذهل الجميع من تلك القوة وتحولت عينها الى اللون الابيض اجتمعت الالوان كلها وزاد طول الرمح وحدته
ايرومي:هكذا افضل
سيلفا:ما هذا عينها لا احتملها
زينو:سيلفا تماسك
كيلوا:ابي ارجوك لا تنظر الى عينهاا زين توقفي اوقفي هذا
ايرومي:ستكونين منا من زولدك وسترين
زين:على جثتي هياااا
ضربته زين برمحها بقوة جرح في كتفه واوقف سيلفا النزال من الاساس
زينو:انت تتمتعين بقوة كبيرة عيناك رائعتان انظظري ما فعلته بسيلفا
ايرومي:انت السبب في حالة ابي انه ينظر اليك بذهول
زين انا لم افعل شئ
وقف كاي خلفها:زين ادخلي رمحك ولنـأخذ ما جئنا لاجله هيا
كان اياد معه شئ
كورابيكا:ماذا تفعل اهذه حقنة
اياد:زين متعبه قوة الرمح اثرت بها سأحاول ان اريحها
شاهين:الا يكفي ما فعلته بها دعها
هزيم:انه مخدر اياد اياك
اياد:اسف لن استمع اليك
زين:ايرومي:حاول ان تفهم ان ابيك لا يخشاني بل عيناي هي من اوقفته
وقف اياد خلفها ووضع يده على كتفها:اهدئي يا زين
زين:ماذا تفعل اه
وضع اياد الحقنه بذراعها:لا تتحركي حتى لا تجرحي ليس هناك مخدر يؤثر بك يهاجمه جسدك كما لو انه فيروس او جراثيم اما وانت متعبه
نظرت اليه:ماذا فعلت بي
اياد:ارتاحي
نامت زين من المخدر وحملها اياد
كاي:هاتها وقف بجانب زوجتك حتى لا تغار هه افهم الفتيات
مريم:اياد تعال هنا
سيلفا:اسف عن ما حدث
كيلوا ايرومي :ابي
ايرومي:سأقضي عليك لم يذل ابي هكذا يوما
اخذ سيف جده وركض ناحيه زين ليقتلها وقف هزيم امامه ومسك سيفه بيده
هزيم:على جثتي انقذت زين حياتي لولاها لمت والان سأرد جميلها سامحوني جميعا انني خذلتكم سامحوني
شاهين:اتريد الموت هنا لم لم تمت اثناء المعركة وارحتنا
هزيم:لم اكن لاموت بسعادة كما الان
زينو:توقف يا ايرومي انتم ضيوفنا تعالوا ضعوا زين بغرفة كيلوا وابحثوا عن ما جئتم لاجله
صهدوا جميعا الى غرفه كيلوا ولم يبحثوا عن شئ حتى تستيقظ زين بعد عشر دقائق من تخديرها افاقت ودخل سيلفا وايرومي وقفت زين
ايرومي:اسف يا زين
ابتعد سييلفا قليلا ليتحدث الى كيلوا وكان الجميع بعيدا عنهما امسك ايرومي يدا زين وثبتهما بالحائط

ايرومي:سأجعلك من العائله شئت ام ابيت وامام الجميع
ماكس:زين اصمدي
زينو:هذا امر اتركها
ضغط ايرومي على زر ارتفعت قضبان حولهما
ايرومي:الست خجوله من انني امسك بك هكذا هه
زين:هه لا ابدا ان ها انا امامك افعل بي ما شئت\ايرومي:ماشئت\زين:هل اقول لك اقترب مني اكثر هيا لا تخجل\ايرومي:لا اصدق لكني سأنفذ
كاي:اوه لا
ضربته زين برأسها وفكت يده وضربته بركبتها مرتين في بطنه حتى سقط ارضا وثبتت يداه في الارض واقتربت من اذنه
زين:اسمع ان حاولت ان تفعل هذا سأقضي عليك انا لا ارحم
ايرومي:انت لا تخجلين ولو قليلا من اقترابك مني هكذا
زين:ابدا
تركته ووقفت وفتحت القضبان وقف ايرومي :بما انك لا تخجلي ابأمكانك ان تضمي اي احد في اي لحظة وامام اي شخص
يوريو:لقد جن جنون هذا الفتى
ري:زين لا تتهوري
زين:نعم بأمكاني اضم اي شخص في اي مكان وفي اي لحظة وانا احبك وسأضمك الان
ايوياشا:انها مخيفه
اقتربت منه ووضعت يدها على كتفه وقبضت بقوة ثم ابتعدت
ايرومي:ماذا فعلت
زين:اضمك هه تثبيتك لي شئ فظيع
قبضت اكثر
ايرومي:اه توقفي قولك انك لا تخجلي اذا انت بلا شرف
زين:انا بلا شرف ايها الاحمق
شدت السلاسل بقوة كبيرة
وليد:توقفي ارجوك
زين:تلك سلاسل يدي ترسل لك موجات كهربائيه غير مرئيه وحرارة عاليه مني انا كأني اضمك ما رأيك اتريدني ان اكمل
كوجي حسان:توقفي
سيلفا:ارجوك فكي وثاقه
زين:اكراما لاصدقائي وللسيد سيلفا سأتركك لكني لن اسامحك ايها الاخرق
نزل الجميع ليبحث عن الاحجار ووجدوا صندوقين كبيرين
ماهر:لنفتحه هيا
ميروكو:ترى ما فيه
زين:هذه شعله فارس النار كاي افتحها بالصقر
هيرومي:وهذه خطوط كأنها هواء فارس الهواء تاكو افتحها بوهج البرق
فتحا الصندوقين
دايتشي:يا الهي كل هذه جواهر وهذه احجار كاي
باسم:نعم وهذه احجار تاكو هيا ضعاها
تاكو:حسنا
وضعا الاحجار كما قيل لهم تغير لون عينهما كاي الى الالاحمر القاتم كلون النار وتاكو الى ازرق فاتح مائل قليلا الى الابيض
كاي:اشعر بقوة غريبه
كوجي:يا الهي زادت قوتكما الي الضعف
ماكس:هيا لنبحث عن البقيه اريد زيادة قوتي
دايتشي:هيااااا
زين:اذا تزيد القوة الى الضعف
كيلوا:اكره نظرتك تلك بماذا تفكرين
كاجومي:السون ومن غيره
اينوياشا:ياويله
كادوا ان يغادروا
سيلفا:يا شباب حقا تتمتعون بقوة رائعه الصداقه لا مثيل لها تفضلوا ليسهل الامر عليكم خيل لكل واحد منكم اختاروا ما تشائون اما السبب فيما انا عليه فستختار بين هذان الحصانان
كيلوا:ابي شكرا لك
زين:شكرا لك
زينو:زين انت صغيرة جدا بعمر حفيدي لكنك علمتني درسا كبيرا جدا خذي اختاري
زين:الديكم الرعد الاسود والزهرة البيضاء يا الهي انهما نادران (انواع الاحصنة من تأليفي)
سيلفا:لم اكن اعلم لقد اتى مزيدا منهم الشهر الماضي وضعت انثاهما حصانان
كيلوا:اختاري الرعد الاسود
زين:صهيله كالرعد مع ان عينيه كالبرق اذا فليكن الرعد الاسود
ايرومي:اختيارك للحصان الاسود معناه ان قلبك مثل لونه هه وتتاهرين
سيلفا:ايروومي زين:اعدك انني لن اذهب الى اي مهمه حتى تعودي
زينو:ليت لي ابنه مثلك لغيرتنا من جذورنا زين الصندوقان كانا مليئان بالجواهر والاحجار الكريمه انها لكم الم يكن بها احجاركم اذا خذوها
كيلوا:شكرا لك ياجدي
زين:الى اللقاء
شاهين:سيدي الامبراطور كل شئ على ما يرام والجميع بالاعلى بانتظارك يجب ان تعود
هزيم:لا لن اعود ابدا لكن علي هذا ماذا افعل
يوريو اينوياشا:ما قصه الامبراطور تلك

امسكوا بهزيم الحلقه القادمة ايجاد احجار فارس التراب والغاب والماء اما زين فقد نقل حجراها الى اين يا ترى
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الإثنين 25 أغسطس 2014, 16:51

الحلقة مرة حماس وفي قمة الرووعة 
ومتحمسة للحلقة القادمة احر من الجمرة 
ولا تتأخري في تنزيله 
وشكرا لك على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 15:22

الأميرة ميكو كتب:
الحلقة مرة حماس وفي قمة الرووعة 
ومتحمسة للحلقة القادمة احر من الجمرة 
ولا تتأخري في تنزيله 
حاضر سأحاول جاهدة الا اتأخر
وشكرا لك على
لا شكر على لا شئ المهم ان تستمتعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 16:57

السلام عليكم
شكرا لكن
الحلقه 18 عنوان الحلقة(اخيرا وجدناهم)
(الحلقه الاخيرة الرحله الرابعة)عنوان الرحله(احجار الفرسان)
ضيفة الحلقه
نيتو

كورابيكا:الان اقتربنا من الجبل الثاني ترى اين هي

سيسين:عند صخرة اسمها الاحلام
رايه:وجدت هناك من اربعون عاما وكلما التف حولها اناس وناموا يحلمون احلاما جميله ومن يفكر بالشر يحلم بكابوس يخيفه مدى الحيان

ماهر:على هذا هناك الكثير على الجبل
سيسين:لا فهي منطقه مليئه بالذئاب
حسان:اذا هي اسطورة

اينوياشا:اعرف ذئبا احمق جدا

كاجومي:لا تتكلم عنه في غيابه
ميروكو:نعم هذا خطأ
اينوياشا:ولم انتما علي هكذا اهو احمق ام لا يا سانجو
سانجو:لا اعرف اصمت وامشي

اينوياشا:اكره الاحصنة يا هزيم قل لنا عن سرك يا امبراطور
هزيم:حاضر
وهم يسيرون ظل هزيم يقول لهم عن ما حدث معه

هزيم:وفقدت الكثير من اصدقائي وقائدتي و.... اسف لا استطيع ان اكمل
شااهين:هزيم ارجوك

زين:لقد وصلنا

حفر الاصدقاء بجانب تلك الصخرة وجدوا صندوقان كما كانا عند جبل زولديك مليئان بالالماس والمجوهرات
ري:دوري انا وماكس
ماكس:اخيرا

وضعا الاحجار
ري:اشعر بانني شخص اخر
ماكس:اريد ان اسبح لم لا اعرف
كوجي:تغير لون عينكما ككاي وتاكو
هيرومي:لون عينك يا ري اصبح بني مخضر لون غريب

باسم:وماكس ازرق لونها رائع ترى لون عين دايتشي

دايتشي:بذكائك فارس التراب سيكون لون عيني اصفر رمادي طبعا
جون:اما زين فلن يتغير

كيلوا:نعم فعينها تتلون بالالوان كلها
يوريو:علينا رؤيه قوتكم الجديدة مجتمعه لكن بعد جمع الاحجار كلها
زين:بما اننا وجدنا كل تلك المجوهرات النادرة ماذا سنفعل بها
زياد:سأجد فيها قلادة لامك وشقيقتيك
اياد:نعم وانا والباقي بعيه
حسان:ليكن بعلمكم ان الساء اظلمت والذئاب خرجت استبقون هنا
وليد:اريد ان انام

زين:ناموا مرتاحين فدرع الحمايه موجود
كيلوا:استحتملين طوال الليل
زين:طالما لا اتحرك لن اتعب
كايا:حسنا اتفقنا كاي وانا في خيمة واحدة صحيح يا صغيري
كاي:جسنا يا امي لكني لم اعد طفلا
ريم:انها والدتك ما الامل مازت انادي زين بحبه البازلاء

زين:امازلت اشبهها
تاكو:هههههههههههههههه حبه بازلاء

يوريو:هههههههههههههههه وتسمين نفسك جبلا
زين:تاكووو ساريك

في الليل
زين:ارايت هزيم
شاهين:نعم نائم هناك خلف الصخرة

زين:لم ينام وحده
شاهين:ارجوك خففي عنه

ذهبت اليه :مابك تبدوا حزينا
هزيم:كلما ذكرت الامر احزن زين اعيدي الي بسمتي
زين:هذا فقط كنت قاس جدا حينما افقت على السفينه مع الوقت اصبحت شخصا اخر هزيم مهما كان من فقدت لن يعود تأكد انه بخير بعيدا عن هذا العالم اقسى شئ انك بقلب الاحداث ترى من يقتل
هزيم:ليتني كنت هناك ليتني اخذتها معي لما غادرت
زين:ما قدر حدث لكن من تلك
هزيم:زوجتي \زين:ماذا اكنت متزوجا\هزيم:لم اعد الان ان كانت هنا لاحبتك جدا\زين:هزيم ابتسم فهي معك بقلبك لا تحزن الامر قاس لكن بأمكاننا ان نكون اقوى اسمع لو لم تفقدها هناك كان من الممكن ان تقتلا معا وروجو هذا ايضا من كان سيحكم صحيح احمد الله على ما حدث وهيا ابتسم وكن بخير\هزيم:شكرا لك ارحتني اريدك مني\زين:ماذا\هزيم:انت نائبي يا زين ستنولين شرف تتويجي بالنسبه لك انا صديقك ليس شرفا لكن لاهل كوجو شرفا كبيرا ها استقبلين\زين:ماذا لالالا لن اقبل \هزيم:حسنا ستقبلين رغما عنك وستري

نام هزيم وظلت مستيقظة اجتمعت مجموع ذئاب وبدأت بالعواء واستيقظوا جميعا
يوريو:الا يمكن لاحد ان ينام بهدوء

وليد:حسنا لا نوم اذا هيا لنأكل
جون:نعم لقد جعت من سيطهوا
ري:انا معنا معكرونه صحيح وهناك ينبوع للشرب ولغسل الاطباق
لبنى:انت ذكي سأطهوا معك
وليد:لا نريد ان نتسمم من طعامك يا لبنى
لبنى:ماذا
ذهبوا الى الجبل الثالث ووجدوا صندوقا به الحجران وملئ بالمجوهرات ايضا وتحول لون عين دايتشي الى الرمادي كما قال ووصلوا الى الجبل الرابع
زين:يقال ان حجراي هنا تحت شجرة التفاح تلك
احد الرجال العاملين:مرحبا عن ماذا تبحثون
حنين:على حجر فارسة الشمس اتعلم اين هو
الرجل:نعم نقل من هنا بصندوقه الى جزيرة الحيتان

جون:ماذا انها جزيرتي الى من سلمته يا عم
الرجل:الى احد العاملين بالمطعم نيتو

كيلوا:انها خالة جون لكن المسافه بعيدة من هنا الى الحيتان
الرجل:لا سنذهب بالسفينه انها سريعة كما ترون هذا البحر هي تعالوا لكن من هي فارسه الشمس ارى ان تلك الفتاه متنكرة مثلها
كاي:انها هي فارسه الشمس ليست متنكرة

الرجل:سيدتي شرف لي ان اقابلك \زين:سيدة عذرا الا تى انني انسه ام ماذا\الرجل:اسف تفضلوا معي
وصلوا الى جزيرة الحيتان ووصلوا بالاحصنة بسرعة الى مطعم نيتو
نيتو:جون عزيزي اشتقت اليك يا حبيبي اين كنت كل تلك المدة

جون:انا بخير يا خالتي كيف حالك انت

نيتو:بخير اهؤلاء اصدقائك

جون:نعم

نيتو:تفضلوا

زين:يا خاله اوصل اليك صندوق به مجوهرات او حجران مثلا
نيتو:نعم يا عزيزي وصل لي انه معي تعال
وليد:ههههههههههههه اصبحتي فتى هههههههههههه
زين:اصمت
اعطت نيتو الصندوق لزين وكان به سيف والحجران فقط وضعت السيف بجانبها والاحجار بالرمح والشمس بدأت بالتغير تلونت سلاسلها باللون الذهبي المزرق قليلا
نيتو:يا الهي ما هذا

جلست جين على ركبه واحدة ورأسها ارضا من الالم ثم رفعتها فجأه وكانت عينها بيضاء
كايا نيتو:انها مخيفه
زين:لا اصد هذا اشعر بانني كنت اتدرب لعشرة اعوام
كوجي:زادت قوتك الى الضعف مثل البقيه
يوريو:هيا الان اروني قوتكم
زين:حينما نعود حتى لا ينشب حريق هنا
نيتو:تغير لون عينك مجددا ما هذا

زين:هذه طبيعتي انسة نيتو انا فتاه
نيتو:حقا اسفه من ردائك وطريقه كلامك اعتقدتك فتى

بعد مرور ربع ساعة دخل رجل لا يظهر شئ سوى عينه
نيتو:ابأمكاني مساعدتك ماذا تريد ان تشرب
الرجل:كوب شاي ايمكنك ان تفتحي التلفاز من فضلك
نيتو:حسنا

جون:صوت هذا الرجل مألوف

كورابيكا:كيف

جون: لا اعرف لكن هذا مستحيل ان يكون هو زين تعالي
زين:ماذا

مذيعة التلفاز:اليوم تم تحديد مباراه اعتزال زين زياد تشانج ساي اتمنى ان تعود بقرارها فهي الاسطورة ستكون يوم غد ارجوا ان تكون قد جمعت فريقا وارسل اليها السون رساله يقول فيها(يا صاحبه السلاسل اياك وتحدي الوحوش معي فريقك ارني كيف ستهزميني باي فريق اخر)هذا ما قيل والى اللقاء
زين:السون ريومارو لن ارحمك ابدا

كورابيكا:خذيني معك في تشكيل فريقك
قام الرجل ليحضر النقود من جيبه وسقط منه قلمه انحنت نيتو لتحضره وازيل قناعه القماشي حينما انحنى
نيتو:هه انت هنا كيف
الرجل:لا ترفعي صوتك والا سمعك احد
جون:زين اشك بهذا الرجل ايمكنك مساعدتي
زين:حسنا

من هذا ترى استنتصر زين والى من ستذهب تريب قاس لكن زين لا يهمها الحلقه القادمة مباراه الوحوش وامل الشمس
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 26 أغسطس 2014, 20:10

الحلقة مرة حماس ، و مدهشة ، وفي قمة الرووعة
وافضل مقطع اعجبني هو : كايا:حسنا اتفقنا كاي وانا في خيمة واحدة صحيح يا صغيري
كاي:جسنا يا امي لكني لم اعد طفلا
ريم:انها والدتك ما الامل مازت انادي زين بحبه البازلاء

زين:امازلت اشبهها
تاكو:هههههههههههههههه حبه بازلاء

يوريو:هههههههههههههههه وتسمين نفسك جبلا
زين:تاكووو ساريك
بصراحة أفضل مقطع بنسبة لي
وشكرا لك على الحلقة ..
وانتظر الحلقة القادمة احر من جمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   السبت 30 أغسطس 2014, 13:01

السلام عليكم
اسفة على التأخير
الحلقة 19 عنوان الحلقة(تدريب قاس وبدايه المباراه)
ضيوف الحلقه
فريق الصقور(سلام دانك)\النسور(ابطال الكرة)\تامر(النمر المقنع)\العمالقة(بي بليد المعركة الحديديه)\النمور(بي بليد)\\نيتو\سيلفا\زينو\ايرومي
زين:كيف اساعدك

جون:نادي ذلك الرجل بجين فريكس ان كان هو سينظر صحيح
كورابيكا:ماذا وهل سيأتي بقدمه
نيتو:قل له
الرجل:لا ان لم يعرفني سيظل يبحث عني
اتجه نحو الباب
زين بصوت عال:جين فريكس اعلم انه انت كفاك تنكرا وعد
ادار وجهه وهو مدهوش:كيف عرفتني جون
جون:ابي انت هنا
ركض نحوه وضمه:كيف تكون هنا ولا تتكلم معي كيف انت قاس جدا

جين:ههههههههه الانني اريدك قويا اكون قاسيا لكن لا يهم احبك يا بني

جون:وانا ايضا احبك جدا شكرا لك يا زين ما كنت لاملك الجرأه على مناداته

زين:لا شكر على لا شئ المهم الان ان نعود المباراه غدا 
جين:تبدين قويه ايمكنني ان احضر مباراتك
جون:حقا ستبقى معي شكرا لك يا ابي
جين:اراك منذ زمن الن ابقى معك ها موافقه
زين:وهل رفضت كيلوا بعد اذنك ايمكنك ان تكلم السيد سيلفا ليأتي هو والسيد زينو ليروا المباراه
كيلوا:حسنا اهناك مانع ان يأتي ايرومي

زين:ابدا

تحرك الجميع وعادوا الى العاصمة ورافقهم السيد جين وزينو وسليفا وايرومي

تاكو:والان بعد ان عدنا من هو فريقك

زين:احتاج القوة الثبات العزم الاصرار اربعه عناصر مهمة جدا لي رعد نور شاهين بارق

ري:الن تأخذي احدا منا ام انك لا تثقي بنا
وليد:خذي من تشائين لن يغضب احد
زين:انتم قلتم اذا كاي حسان هزيم كورابيكا و كوروتا احتياط
كورابيكا:كوروتا صحيح تذكرت الفريق لكن بهذا نكون اربعة عشر
زين:عددهم عشرون التنانين والوحوش واحتياطهم سته

كاي:عددهم كبير على ماذا تنوين
زين:طلب مني قائد اتحاد كرة اليد ان اذهب الى مجمع الملاعب واقابل ابطال البلاد في الرياضات السائدة لعلي اجد النسور

هزيم:لكن الم يضموك اليهم وقت تلك المباراه التي دعونا اليها بعدما انقذتهم من الحافله صحيح
شاهين:لابد انك تعلمين اين يتدربون
زين للاسف لا
في اليوم التالي ذهبوا الى مجمع الملاعب وكان مرشدهم المعلق ماجد
ماجد:حزنت حينما علمت بأنك ستتركين الكرة هيا بنا هذا اول ملعب ملعب كرة السله يتدرب هنا الصقور بطل البلاد سيرافقونا حتى الملعب
سعد:مرحبا اهذه انت لاعبه كرة اليد التي يتكلمون عنها
حسان:يااه انها فتاه تبدوا ضعيفه اعتقدت انهم يتكلمون عن فتى

بدر:كفاك يا حسان

رعد:لا تستهن بها يا هذا

زين:شكرا لكم لحضور مباراتي لنكمل
حسان:هه مغرورة جدا
نور:حاذر كلامك يا هذا
ماجد:وهذا ملعب المصارعة وبطل البلاد السيد تامر
تامر:تمنيت التعرف بك انسه زين تمتلكين قوة كبيرة حقا

زين:شكرا لك ايها النمر المقنع وانا ايضا كنت اتابعك
تامر:شكرا لك
ايرومي:هاهاهاها حمقاء وستهزمين
زين:ايرومي استفزني اكثر لاخرج كل هذا في المباراه صحيح لا تنس ما حدث لك هه هاهاهاهاها هه
ايرومي:ايتها ال...
سيلفا:هاهاهاها لا تستفزها

حسان:هه مجرد حمقاء
ماجد:وهذا ملعب كرة القدم هنا يتدرب النسور دائما
زين:هم من احتاج حمدا لله
يوريو:مجنونه ستقضي على نفسها
دخلت الى النسور
عامر:زين مرحبا بك مباراتك اليوم سنحضرها لا تقلقي
زين:ايها النسور ايمكنكم ان تنفذوا لي طلبي
سد:ما هو

زين:اريد فقط ان تسددوا لي ركلاتكم وانا سأصدها تدريب قبل المباراه
مروان:هناك الكثير لم يستطيعوا صد ركلاتنا ستستطعين انت
زين:نعم زين اريد اعصار النار
اياد: انت حتما تريدين القضاء على نفسك لا يا زين لا تدريب من هذا النوع ابدا

زين:انت لا تأمرني ما اريده سأفعله
زين (النسور):مستعدم هيا الان اعصار النار
صدتها زين :انها رائعه لكن ليست قويه
سد:اذا انا وزين الان

اتت بقلب زين ولم تسطتع صدها لانها مفاجأه
اياد:لا لا مستحيل زين
زين:انا بخير لن يوقفني هذا القلب الضعيف هيا مرة اخرى
صدت زين ركلات النسور بكل قوة تبقت فقط الركله المتفجرة لهداف اللهب

زين:هيا يا زين استعداد اركلها
حسان:يا الهي صدت كل ركله قويه كيف

اياد:زين ارجوك
زين:اصمت هيا استعد يا زين اركلها
ركلها زين لكن زين غيرت مسارها بيدها ثم قفزت عاليا وضربتها ثقبت الارض وردت نحو الحائط ومزقت شبكة المرمى الاخر وثقب الحائط خلفه وتوقفت

اينوياشا:تلك الضربه تقضي على ناراكو وكل اتباعه

سانجو:قويه جدا
جلست زين على ركبتها ركض الاصدقاء عليها
كاي:انت بخير زين اجيبي
زين:ماذا حدث لم انا على الارض
كيلوا:تحقق من وجود القلادة الثالثه

جون:لا شئ عيني زين بيضاء

عادت لون عينها الى الطبيعي
كوجي:انظري الى ما فعلته
زين:انا فعلت هذا

هيرومي:للاسف نعم
دايتشي:ارجوك الا تؤذي احد بهذه القوة س
زين:لا لالالالالالا انا لا اريد تلك القوة ابدا لا اريد ان اكون هكذا ابتعدوا عني لا تقتربوا ابدا لا اريد ان اؤذيكم لالا لا تقتنربوا
كاجومي:انت لست وحش لكي نخافك
بارق:انت قوتنا

زين:انا لم لم تحبونني الى هذا الحد من انا لكي تحبونني هه من انا انا وحش من يفعل هذا ليس له قلب لا تتبعوني ابدا ابدا

ركضت زين حتى المخرج ووصلت الى النهر وظلت الدموع تنهمر وعادت وقت المباراه

المعلق:اليوم مباراه اعتزال الاسطورة مباراه اعتزال الصقر اتمنى ان تكون مباراه قوين دخله الوحوش قويه جدا مرحبا ايها الوحوش لكن اين ام الشمس فريق زين الجديد ما هذا قفزت زين من اعلى المدرجات ما تلك القوة لا اصدق

السون:هه هاهاهاهاهاهاهاهاها امل الشمس هاهاهاهاهاهاها
زين:انتظر لتعلم من هم
المعلق:اين البقيه مم ماهذا هدافي التنانين رعد ونور وبطل مدرسة الاهداف في كرة القدم الهداف شاهين ولاعب الامل الاول كاي هيواتاري ما هذا نخبه من افضل الاعبين لا اصدق فريق لا يقهر
السون:كيف جمعتي ذلك الفريق كيف

زين:انهم اصدقائي ولبوا طلبي
لؤي بصوت عال:يا حامله شرف مركز السلام

زين:لؤي العمالقه انتم هنا
تشاوشين:كيف نتركك في مباراه اعتزالك وانت رافعه رأس مركز السلام والعمالقه في كل شئ
زين:شكرا لكم يا اصدقاء
راي:لا تحمل شرف مركز السلام فقط بل شرف النمور ايضا ابذلي جهدك
زين:لا تقلقوا سيكون كل شئ على ما يرام

المعلق:صافرة البدايه الكرة مع السون من السون لعامر وعامر ضربه قويه قويه لالالا صدها رعد الملعب رعد الهداف الاول

والكرة لزين زين زين نعم نعم وضربه مزدوجه صفر اثنان لامل الشمس

السون:حظ مبتدئين

المعلق:الكرة مع شاهين تمريرة كبيرة كبيرو نعم نعم ضربه قويه مزدوجة من بارق وشاهين صفر ثلاثه الان الكرة مع السون تمريرة نحو زين بقوة بقوة صدت زين كرته القويه كيف لا تسألوا انها الجبل وقت مستقطع للوحوش ونعود للمباراه

بدايه حماسيه للمباراه ترى اسيتركوا زين تذهب بعيدا ام سيقفون في وجهها ما هذا عن ماذا سيتكلم اينوياشا مع الاصدقاء الحلقه القادمة سيحضرون لرحله اخرى
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأحد 31 أغسطس 2014, 14:30

الحلقة مرة مدهشة ، ورائعة ..
ومرة تحمست للرحلة القادمة احر من الجمرة
وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأحد 31 أغسطس 2014, 17:57

 السلام عليكم
شكرا لك
الحلقه20 عنوان الحلقة(لا ترحلي)
ضيوف الحلقة
العمالقة\الصقور\النسور\النمور\تامر\سيلفا\جين\زينو\ايرومي
السون:اسمعوا قوتها كبيرة اول خمس دقائق وثلاثه اهداف ماذا سيحدث لنا في باقي المباراه
عامر:دعني انا مكانك في وجهها وستضعف ولن تصوب ناحيتي او ناحيه اي احد من التنانين
المعلق:و تبديل رقم خمسه وسته وسبعة برقم اربعة وثلاثه واثنان لدى الوحوش اشارة من الوحوش لقبول التبديل من قبل امل الشمس وقد اشارت القائد له بالموافقه
حسان:لم يشيرون لنا ونحن الخصم
زين:ه يسيرون على الروح الرياضيه انهم يضللونا وضعوا التنانين امامي لاضعف هه لن ينالوا مرادهم
المعلق:تبديل ايضا لدى امل الشمس
زين:حسان كاي هزيم كورابيكا اريدكم انتم الالاربعة انتم سر الفريق الان للهجمة القادمة سنبدل مرة اخرى بعد عشر دقائق تالي كامل راجح نور هيا ادخلوا
المعلق:نزل مجموعه جديده لا اصدق فريق كوروتا هنا ايضا الاحتياطي لزين هيا ونبأبضربه باتجاه زين وصدتها بطريقه سهله جدا الكرة لتالي تالي كامل ورعد بارق بارق نعم نعم ضربه علويه رائعة وقفزة زين
زين:لن اضعف فوهه المدفع
كورابيكا:زين لا
المعلق:فوهه المدفع قوة هائله اربعه ضربه رباعيه هذذا رائع ممم ما هذا بدأت الامطار بالهطول زاد الامر سوئا تغطى الملعب بالمياه لكن الدرجات محميه حمدا لله لم يبتل احد سوى الاعبين ونظرة زين مخيفه اثناء المطر
هزيم:سيطري على نفسك لا تتهوري
زين:لا تقلق
المعلق:ضربه علويه رائعه من زين و لم تسجل بل اعطت لهم الكرة على طبق من ذهب لم يا السون ليست شهامة ان تضرب من الظهر
السون:سأقضي عليك
ظل الامر هكذا وتبدل الاعبين بامل الشمس وانتهى الشوط الاول نزل تامر وحسان(الصقور)وسعد ولؤي وراي
لؤي:تبدين مرهقة لم
زين:لاشئ
كورابيكا:بعد اذنكم دعوها الان انها متعبه
راي:لم ارى هذا التعب على وجهك يوما ونظرتك اصبحت اقسى بكثير ماذا اتتدربين على القسوة
حسان:هاهاهاها قلت انك مجرد حمقاء ضعيفه لكن قوتك كبيرة جدا
سعد:يسعدنا اننا حضرنا مباراتك
زين:شكرا لكم حقا انا نفسي لا اصدق ان امامي كل ابطال البلاد شكرا لحضوركم
تامر:لا تدعي جهدك يذهب سدى هيا المباراه بدأت
بعد تسديد امل الشمس بقوة لاهداف وصلت الى خمسه عشر هدفا والوحوش الى خمسه اهداف فقط قررت زين ان تحسم المباراه كلها بنصف الشوط الثاني بأسقاط احد القائدين ارضا
السون:اخترتي الخطأ سأسقتك ارضا كما فعلت من قبل
زين:في احلامك هييا استعد
ضرب السون كرته وغيرت زين مساراها كما حدث بالتدريب وظلت الكرة تقفز بقوة وبالنهايه اصيب بها السون
المعللق:زين اصابت السون واثر الضربه سقط ارضا وكما فعل بها فعل به
زين:اسفه هه
السون:انتهى المطر وانت لم تنتهي شكرا لك انها مباراه قوية
زين:قويه وداعا
هزيم:انتظري عندك الى اين تعتقدين نفسك ذاهبه
زين:لا اريد ان اؤذي احدا لذلك سأريحكم واغادر
كاي:بعينك اتعتقدين باننا سنتركك يا رفاق انزلوا زين ستتركنا
تاكو:تحلمين
المعلق:يا الهي كل هؤلاء بأرض الملعب حول زين لا اصدق هذا لم يمنعوها
زين:لن تمنعوني خذ يا كاي القلادة السوار الشمس كل شئ لا اريد قوةة قد تؤذيكم
وليد:وكيف ستؤذيينا انت صديقتنا لطلما حميتنا
زين:قد افعل الى اللقاء
غادرت زين الملعب وتبعها الاصدقاء الى المنزل
ري:اين زين
ريم:لا اعلم عادت وهي تبكي وتحزم حقائبها تقول لي لو بقيت سأكون خطرا
لؤي:لقد جنت
عامر:يا الهي لا اصدق كل هذا لانها كانت تتدرب
خرجت:اسمعوا لا اريد التحدث بالامر سأغادر وليحدث ما يحدث
رعد:زين انت لا تعرفين كم نحبك
زين:للاسف اعلم ولو اذيت احدكم لن اسامح نفسي ابدا
ماو:نحن نراك منذ زمن ونعلمك جيدا كما انت
ميمي:زين ما نقوله لك انك لست حطرا
تشاوشين:تقصدين خطرا
زين:لن ابقى ابتعدوا
كورابيكا:تخطيني اولا
زين:ابدا ابتعد
كاجومي:كفى يا زين لا تضخمي الامر
ايرومي:هذا يدل على ضعفك انت لا شئ نهايتك على يدي
سيلفا:ايرومي لا
جين:اتركها
لوى يدها خلف ظهرها والسيفف بيده ويهددهم:ان لم تعيدوها الى طبيعتها لن تروها
زينو:ايرومي لا تتهور والا اريتك
شاهين:حياتك بخطر الان وانت تعلمين ان الجميع يهمه حياتك هيا حرري نفسك
كيلوا:اطرحيه ارضا كما فعلت من قبل
جين:اين الاسطورا التي سمعت عنها انت لا شئ
زين:لهذه الدرجه تريدونني معكم لهذه الدرجة تحبونني حسنا سأتغاضى عن ما حدث وسأحرر نفسي لكن احذروا مني ايقظوني روضوا الوحش الذي بداخلي ابتعد يا ذو العينين الحمقاوين خذ هذه هديه
داست على قدمه وضربته بمرفقها
زين:شكرا لكم لكن احذروني
لؤي:نعم بتلك الحال سنحذرك انا سأغادر قبل ان تنقلب الى اللقاء نتقابل غدا هيا يا راي الن نتدرب معا
راي:هيا
سد:نحن سننتظرك يا زين لتتدربي معنا
زين:اسمعي ايتها الفتاه اياك ووضع شرف النسور بالوحل الى اللقاء
عادت زين الى صوابها غادر الجميع وعاد الى منازلهم ووضعت زين قرص شمس بالسيد جين لتعلم اين هو في اي وقت وفي الليل
اينوياشا:اسمعوني
ماكس:تكلم
اينوياشا:غبت كثيرا عن عصري علي العودة قضيت وقتا رائعا معكم سأعود غدا استأتون
كاجومي:تعالوا معنا سيكون رائعا
ماهر:يا عيني هذا رائع  انا اتٍ
ميروكو:المهم ان تأتي الفتيات
لبنى هيرومي:اصمت
زين:اذا رحله اخرى لنحضر لها في الصباح الباكر سنشتري بعض الاشياء ونذهب معكم

تنتظرهم مغامرة رائعه الرحلة القادمة لعصر اينوياشا قبل خمسمائه عام ترى اسيرضى سيشيومارو على ان تعالجه زين من جروحه ورين استكون صديقه زين
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kai Hiwatari
مديرة اللاعبات (مؤسسة المنتدى)
مديرة اللاعبات (مؤسسة المنتدى)
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 1691
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 07/04/2011
عمرﮯ : 22

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الإثنين 01 سبتمبر 2014, 05:34

الحلقاااات تجنن
استمتعت وانا اقراهم
عذرا ع التاخير



يا روضة صلى بها المختار في الرسل
                             يامشعلا للحب والأنوار والعدل


                      

اللهم احفظهم
وارحم مواتاهم
وتقبلهم في الشهداء
واشف جريحهم
 Sad غــــــــــــــــزة Sad 
 Sad  Sad  Sad  Sad  Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beyblade-kaihiwatari.forumarabia.com
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الإثنين 01 سبتمبر 2014, 12:44

الحلقة مرة رائعة و مذهلة
وأنتظر الحلقة القادمة احر من الجمرة
وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 14:21

السلام عليكم

شكرا لكن

اسفة على التأخير
الحلقة 21 عنوان الحلقة(ما هذا العالم)
(الحلقة الاولى الرحله الخامسة)عنوان الرحلة(عصر الوحوش)
ضيوف الحلقه
رين\سيشيمارو\جاكن\شيبو\كاجرا\ناراكو\كانا
ذهبوا الى منزل كاجومي ليذهبوا الى العصر الاخر
والدة كاجومي:ستعودين
كاجومي:نعم يا امي

جدها:كل هؤلاء سيعودون معك
كاجومي:نعم لن نتأخر سلام

قفزوا جميعا 
اينوياشا:عدنا

ميروكو:احيانا كنت اقول ان عصري افضل بكثير من العصر الحديث
كاجومي:ماذا هذا افضل من ما كنا فيه انت احمق  
زين:هيا لنبدأ الرحله

شيبو:اخيرا عدتم  انا وكيرارا اشتقنا اليكم
وليد:قطة بذيلين
لبنى:لا مشكله تبدوا لطيفه
اينوياشا:هيا بنا لنتجه شمالا لعلنا نجد ذلك الاحمق
سانجو:تقصد ناراكو
زين:ناراكو اليس هذا الاسم كان بتلك القصة
سانجو:نعم القصة التي سردتها عنا نحن

كاجومي:لكن لا نعلم حتى الان من هي صاحبة الاسهم
ري:يا عيني يعني ان معنا اناس من التاريخ القديم
ماكس:ان عدنا لعصرنا تكونون قد فارقتم الحياه وانتم بهذا العصر على قيد الحياه

كوجي:لا تفكروا كثيرا وهيا لنمض
مضوا بطريقهم الى الشمال وهم ماون قابلوا بعكس الطريق سيشيمارو
اينوياشا:سيشيمارو هذا انت
سيشيمارو:المغفل هه مع البشر كما هو

اينوياشا:لا تغضبني يا هذا

ماهر:هذا هو سيشيمارو اخيه
باسم زين:نعم
سيشيمارو:ليس هناك وقت لتغضب
هجم سيشيمارو على اينوياشا وصد اينوياشا ضربته
هيرومي:اهما اخوين حقا
كاي:اينوياشا نصف وحش وهو وحش كامل الامر طبيعي هنا
اينوياشا:زين درعك الان

سيشيمارو:علمت انك مغفل تحمي البشر

زين:درع الحمايه وانت يا اينوياشا خذ
اينوياشا:هها لن تمسني بسوء الان شكرا لك
سيشيمارو:تحميك بشريه خذ هذه
زين:لا تترك السلسله لا تركها
اينوياشا:لا تقتربوا ابدا
زين:لم تقل يا زين درع الحمايه القصوى

اينوياشا:ابتعدي من وجهه لم تقفين امامي
زين:هه وكأنني ساستمع اليك

سيشيمارو:تريدين الموت اذا لك هذا
زين:حتما سيأتي يوما ما لكن ليس على يدك وميض الشمس الان
اينوياشا:ماذا هل سينفع

كوجي:هيا ابتعدا من امامه انه لا يرى شيئا
عادا الى المجموعه وانتهى وميض الشمس
اينوياشا:لن تهزمني ابدا  
سيشيمارو:سنرى الى لقاء حاسم يا هذا وحينها سأخذ سيفك
زين:هذا هو اسطورة الوحوش
اينوياشا:ماذا اسطورة الوحوش هذا الشئ
زين:احترم نفسك انه اخيك الاكبر ثم انه لا يصح ان تتكلم عليه وهو ليس هنا
كاجومي:معها حق اصمت كفى
بعد مسير سيشيمارو قليلا
كاجرا:هه سيشيمارو ستنتهي اليوم
سيشيمارو:لا انت ولا ناراكو نفسة ستمساني بسوء
كانا:اختي هيا بنا

سيشيمارو:ابتعدا الان
كاجرا:تضربنا بسيف من احد اجزاء ناراكو هه انت احمق  كانا الان

ناراكو:اتيت بنفسي لاشرف على موتك هاهاهاهاهاها
سيشيمارو:باحلامكم

اينوياشا:اشتم رائحة ناراكو هيا بسرعة
كاجومي:هيا
ركضوا مسرعين
اينوياشا:زالت الرائحة الى اين ذهب ذلك ال...
سارت زين قليلا رأت سيشيمارو متكئ على شجرة وسيفه بجانبه
في الجانب الاخر
كاجر:ذلك الاحمق كيف تجرأ وجرحني سأقضي عليه
كانا:كاد ان يكسر مرأتي
ناراكو:هه انتظرا فقط حينما يقع بمصيدتي سأجعله من اتباعي هه
زين:اوه اانت نائم
سيشيمارو:اذهبي من هنا

زين:اخفتني
زين:اسمعوا سيشيارو مجروح جرحا بالغا بجاانبه الايسر سأضمد جرحه وات
اينوياشا:لا تتعبي نفسك لن يسمح لك ابدا
كاجومي:حاولي
اخذت زين حقيبه الضماد والادويه وذهبت اليه
والجميع يستمع اليهما عبر السماعات مثلما كان يرتديها الامل ببطوله العالم
زين:هي يا سيد سيشيمارو ايمكنني تضميد جرحك
سيشيمارو:وكأنني اسمعك

زين:اتعلم انت اعند من اخيك مليون مرة
سيشيمارو:لا تنطقي اسمه امامي ثم اني لن اقبل بان تعالجني بشريه انه مجرد جرح بسيط وسيلتئم
زين:حسنا كما تريد لكن ان مت لا تلمني
اينوياشا في السماعات:لا تبالغي والا قضى عليك
سيشيمارو:ماذا تقوليت اموت هه انت تمزحين
زين:لا الجرح بجانب قلبك ان زاد النزيف ودعا
سيشيمارو:وان يكن
زين:ستشعر بدوار وتنزف من فمك وتتباطئ نبضات قلبك و انت تعلم الباقي
اتى جاكن:سيد سيشيمارو انت بخير
رين:لا سيدي انت

زين:اقنعيه ان يضمد جرحه
رين:سيدي عليك تضميد جرحك
سيشيمارو:حسنا اسمعي بلا اسئله
زين:حسنا يا اسطورة الوحوش
ميروكو:كفي عن هذا
سيشيمارو:ماذا قلت لا تحاولي كسب ثقتي
زين:اكسب ثقتك هه لا هذا هو لقبك حقا اسطورا الوحوش ساخبرك عنه فيما بعد
كوجي:تقصدنا اهدئوا

رين:سيد جاكن تلك الفتاه تبدوا مخيفه
جاكن:لا تقلقي لن تمسنا بسوء السيد سيشيمارو بجانبها سيقضي عليها ان حاولت فعل شئ
زين:اسمع هذا الدواء سيؤلمك قليلا اخبرك فقط حتى لا تقول انني اقصد ان اؤذيك

سيشيمارو:هه وكأنني سأتألم من شئ كهذا
زين:سنرى
ضمدت جرحه :الان نم قليلا لتستعيد ما فقدته من دم
جاكن:لتغدري به هه وانا اعلم انه لن يسمح لك بهذا
زين:انا سأغادر الى اللقاء
جاكن:الا اكلمك اسمعي ان عدتي
سيشيمارو:جاكن اصمت دعها

زين:هه حاول ان تبتسم لا تقلق لن يتشقق وجهك الى اللقاء

ذهبت الى الاصدقاء
هزيم:الم تخافي
زين:لو خفته سأخاف اي احد
شاهين:وماذا ستفعلي الان
هزيم:سنخيم هنا قال اينوياشا ان ناراكو عائد سنستقبله
زين:حسنا وانا سأذهب اليه في الصباح


ضمدت زين جرح سيشيمارو لم وثق بها ورين ستظل خائفه كوجا لا تغضب الامل ماذا سيحدث

اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 21:23

الحلقة مرة رائعة وحماسية 
بصراحة تحمست للحلقة الجايه 
واحلى وافضل مقطع هو :::
زين:اوه اانت نائم
سيشيمارو:اذهبي من هنا 

زين:اخفتني
زين:اسمعوا سيشيارو مجروح جرحا بالغا بجاانبه الايسر سأضمد جرحه وات
اينوياشا:لا تتعبي نفسك لن يسمح لك ابدا
كاجومي:حاولي
اخذت زين حقيبه الضماد والادويه وذهبت اليه
والجميع يستمع اليهما عبر السماعات مثلما كان يرتديها الامل ببطوله العالم
زين:هي يا سيد سيشيمارو ايمكنني تضميد جرحك
سيشيمارو:وكأنني اسمعك 

زين:اتعلم انت اعند من اخيك مليون مرة
سيشيمارو:لا تنطقي اسمه امامي ثم اني لن اقبل بان تعالجني بشريه انه مجرد جرح بسيط وسيلتئم
زين:حسنا كما تريد لكن ان مت لا تلمني
اينوياشا في السماعات:لا تبالغي والا قضى عليك
سيشيمارو:ماذا تقوليت اموت هه انت تمزحين
زين:لا الجرح بجانب قلبك ان زاد النزيف ودعا
سيشيمارو:وان يكن
زين:ستشعر بدوار وتنزف من فمك وتتباطئ نبضات قلبك و انت تعلم الباقي
اتى جاكن:سيد سيشيمارو انت بخير
رين:لا سيدي انت 

زين:اقنعيه ان يضمد جرحه
رين:سيدي عليك تضميد جرحك
سيشيمارو:حسنا اسمعي بلا اسئله
زين:حسنا يا اسطورة الوحوش
ميروكو:كفي عن هذا
سيشيمارو:ماذا قلت لا تحاولي كسب ثقتي
زين:اكسب ثقتك هه لا هذا هو لقبك حقا اسطورا الوحوش ساخبرك عنه فيما بعد
كوجي:تقصدنا اهدئوا 

رين:سيد جاكن تلك الفتاه تبدوا مخيفه
جاكن:لا تقلقي لن تمسنا بسوء السيد سيشيمارو بجانبها سيقضي عليها ان حاولت فعل شئ
زين:اسمع هذا الدواء سيؤلمك قليلا اخبرك فقط حتى لا تقول انني اقصد ان اؤذيك 

سيشيمارو:هه وكأنني سأتألم من شئ كهذا
زين:سنرى
ضمدت جرحه :الان نم قليلا لتستعيد ما فقدته من دم
جاكن:لتغدري به هه وانا اعلم انه لن يسمح لك بهذا
زين:انا سأغادر الى اللقاء
جاكن:الا اكلمك اسمعي ان عدتي
سيشيمارو:جاكن اصمت دعها 

زين:هه حاول ان تبتسم لا تقلق لن يتشقق وجهك الى اللقاء 



وشكرا لك على الحلقة 


وانتظر الحلقة الجايه احر من الجمرة ومذهلةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
Kai Hiwatari
مديرة اللاعبات (مؤسسة المنتدى)
مديرة اللاعبات (مؤسسة المنتدى)
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 1691
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 07/04/2011
عمرﮯ : 22

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الجمعة 05 سبتمبر 2014, 07:01

راااااااااااااااااااائع
وااااااصلي



يا روضة صلى بها المختار في الرسل
                             يامشعلا للحب والأنوار والعدل


                      

اللهم احفظهم
وارحم مواتاهم
وتقبلهم في الشهداء
واشف جريحهم
 Sad غــــــــــــــــزة Sad 
 Sad  Sad  Sad  Sad  Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beyblade-kaihiwatari.forumarabia.com
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 11:56

السلام عليكم
اسفة على التأخير كنت متعبه قليلا لذا لم اتمكن من فتح الجهاز
الحلقة22 عنوان الحلقة(امسكنا بك)
ضيوف الحلقة
سيشيمارو\جاكن\رين\كوجا\كاجرا
(الحلقة الثانيه الرحله الخامسة)عنوان الرحله(عصر الوحوش)

اينوياشا:اانت متأكدة من الذهاب الى ذلك الاحمق
زين:نعم سأذهب لكن الا يمكنك ان تتكلم عن اخيك بطريقة افضل
اينوياشا:هه ان كان اخي من الاساس
ميروكو:اخبرينا الان ما قصة اسطورة الوحوش تلك
زين:كان الاخوين دائما النزاع على سيف واحد سيف اينوياشا كلاهما تحول الى وحش هائل ضخم
كاجومي:ماذا حتى اينوياشا
زين:لم يسطتع الاخ الاصغر ان يتحكم بنفسه فتحول ودام القتال حتى اقترب الاخ الاصغر من قتل اخيه فانسحب خوفا عليه وعاد الى طبيعته
اينوياشا:هه انا اخاف عليه هه اتمنى ان اضع يدي على رقبته فقط
زين:خارت قوة الاخ الاصغر لم يستطع ان يرفع سيفه حتى راى اخيه انه في وسط القتال كان يدافع عنه فقرر ان يحميه من ضربات اي وحض اخر وكانت نهاية نسخة ناراكو الاولى كاجرا على يديه بعد محاولتها مس اخيه فقط بمروحتها ولقب باسطورة الوحوش على الرغم من نزاعه الا انه حمى اخيه ودافع عنه وحمله ورعاه حتى شفي واصبح من ذلك اليوم اتحادهما يقتضي به اهل القريه القريبه من الضريح
سانجو:اذهبت الى هناك
زين:نعم مرة واحده لكني نسيت الطريق فقط اريد ان اجده لافوز بتلك المسابقه رعد ونور وضعوا املهما علي بالفوز لا اريد ان اخذلهما
هزيم:انت مخلصة جدا يا زين انا لن اتراجع عن قراري انت نائبي حتما شاهين هي من ستنول شرف تتويج الامبراطور
شاهين:ماذا هي حسنا سيدي هه
في الصباح
زين:صباح الخير سيد سيشيمارو
سيشيمارو:قلت لك لا تحاولي كسب ثقتي
زين:صدقتي انا لا احاول انا فعلت سأبدل الضماد حتى لا يلتهب جرحك
سيشيمارو:افعلي ما يحلو لك
جاكن:انا لا اثق بتلك الفتاه يا رين
رين:ولا انا سيد جاكن
اتت كاجرا
اينوياشا:اشم رائحة كاجرا في الجوار انها ناحيه سيشيمارو
وليد:اذا بما انها تحركت البارحة من عند سيشيمارو الى هنا اذا ستتحرك هكذا اليوم لننصب فخا لها
حسان:تلك فكرة رائعه هيا بنا
تاكو ري:استعداد انطلاق
كاجرا:اوه اصبحت تجمع البشر حولك كأخيك هه يا فتاه اتحبين رفقه وحش احمق مثله
زين:هه احمق انت الحمقاء يا كاجرا نهايتك على يد ذلك الاحمق قابليني انا الان
اخرجت زين رمحها وفتحت كاجرا مروحتيها
سيشيمارو:لن اكون خصمك الان تلك الفتاه هي خصمك لنر استهزمك بشريه
جاكن:لا تلعبي بالنار ايتها الفتاه ستقتلين حتما
زين:انا هي النار انا فارسه الشمس الان جليد النار
كاجرا:لااااااا ما هذاااا\زين:انت لم تري شئ بعد هذا اقل ما عندي
اختبئت رين خلف ساق سيشيمارو:سيدي انها مخيفه ارجوك احمني منها
سيشيمارو:لا تقلقي هه سنرى قوتها
كاجرا:سنتقابل يوما ما الى اللقاء ايتها البشريه
زين تعطي الاشارة لجت :رياح تهب وباب يصد هيا الان
ماهر:هذه الاشارة استعدوا هيا
سانجو:ها هي كاجومي ماكس هيا اطلقا سهميكما
ري:كورابيكا وانا سنقيدها
الامل:هيا قوى الفرسان الست الخمسه اتحاد
زين من مكانها :السته ايها الامل اتحاد انفجار الشمس الان
جاكن:قوتها رهيبه
قبضوا على كاجرا وقيدوها
كاجرا:كيف من انتم هه اينوياشا انت قائدهم
اينوياشا:لا لست قائدهم هه انت الحمقاء\كاجرا:ليس من العدل ان تقتل وحشا مقيد لتكون معركة شريفه\كاجومي:شريفه انت تعلمين معنى ان تكون المعركة شريفه هه \كوجي:معها حق لننتظر ونرى ماذا سيحدث لها
كاي:حسنا فكوها ولنر ان كانت تملك الجرأة بالوقوف بوجهنا مرة اخرى
كاجرا:ستندم يا ينوياشا وداعا
هيرومي:هه نجحنا\لبنى:من فكر بخطة الفخ
كيلوا:اهناك غيرها الفتاه صاحبه السلاسل \كورابيكا:سهرنا ليلا انا وكيلوا وجت وخططتنا لهذا الفخ \جون:لهذا قالت تلك الكلمات بصوت عال من بعيد\يوريو:رياح تهب وباب يصد كاجرا الرياح ونحن الباب هه لا يهمني
هدأت زين وعادت لطبيعتها
سيشيمارو:لا اصدق ان بشريه تملك تلك القوة
رين:سيدي ارجوك
زين:لا تخافي يا رين سمعتك وانت تكلمين السيد سيشيمارو اعلم انني مخيفه وقلت لهم هذا ولم يصدقوني هه لكني لست بهذا السوء ان كانت سلاسلي تخيفك هاقد اخفيتها لا تخافي مني لن اؤذيك وان فكرت فقط ستكون نهايتي على يديه تعالي هيا وضميني
سيشيمارو:اذهبي يا رين فقد كسبت ثقتي هيا اذهبي
ضمتها رين وقالت في نفسها:تلك الفتاه قاسيه من الخارج وهي حنونه جدا من الداخل ضمتها رائعه
زين:معك اقوى الوحوش كيف لك ان تخافي كوني قويه تفضلي بعض الحلوى احضرتها لك
رين:شكرا لك انت حقا رائعه
زين:علي المغادرة الان الى اللقاء
رين:سيدي ايمكن لزين ان ترافقنا بعد اذنك\سيشيمارو:لا مانع لدي\زين:وانا لا امانع لكني اتيت لغرض واحد وهو الاتحاد \سيشيمارو:اتحاد من \زين:لن اخبرك الى اللقاء رين لا تخافي شئ
عادت زين الى الاصدقاء
تاكو:سمعنا كل شئ على ماذا تنوين
ين:انتم تعلمون اتحاد الاخوين على يدي وسترون
اينوياشا:لا تحاولي
كاجومي:اهذا كوجا\اينوياشا:نعم الذئب الاحمق
كوجا:انسه كاجومي مرحبا يا لها من صدفه \كاجومي:نعم انها رائعه\اينوياشا:كلمني انا هنا \كوجا:ومن انت ايها الاخرق \اينوياشا:هه انت لا شئ امامي سأقضي عليك
زين:يا رفاق الخطوة التاليه ناراكو
كوجا:هه فتاه تريد مواجهه ناراكو من انت اهي معك انستي\كاجومي:نعم معي لا تتحداها هي باذات \كوجا:اذكر انني رأيتها انها وحش قابلته من قبل انها فرع من فروع ناراكو
تاكو:الزم حدك يا هذا \ري:زين من فروع ناراكو هه انت تمزح\كوجا انتم حمقى تخدعكم لانها فتاه وهي ايضا ليست وحش انها نصف وحش وتتضللكم \كاي:صحيح نصف وحش ويحمينا من اي شئ \زين:كوجا صحيح \كوجا:هه نعم ايتها المسخ\هزيم:لاخر مرة اصمت ولا تتكلم\ماكس دايتشي:ان لم تصمت سأقضي عليك
كوجا:هه حمقى الى اللقاء انسه كاجومي ليس لدي وقت علي قتل ناراو وسأهتم بامر نصف الوحش تلك فتاه حمقاء
زين:ما الذي على كتفك اهو قرص شمس
كوجا:ااااااا ما تلك الصاعقة\زين:هذا جزاء من يتحداني هه لنتحرك

الخطوة التاليه ناراكو جليد الشمس الهدف من اطلاقه وضع قرص شمس على كاجرا للذهاب الى ناراكو ترى هل سينجحون بالوصول الى ناراكو ام ان سيشيمارو رأسه كالصخر وسيقاتل اينوياشا
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأربعاء 10 سبتمبر 2014, 21:22

الحلقة مرة رائعة 
ومتحمسة للحلقة القادمة احر من الجمرة 
وبسرعة اكملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأحد 14 سبتمبر 2014, 12:57

السلام عليكم
الحلقة 23 عنوان الحلقة (ان رفعت سيفك)
(الحلقة الثالثة الرحلة الخامسة)عنوان الرحلة(عصر الوحوش)
ضيوف الحلقة
سيشيمارو\رين\كوجا

تاكو:واو هذا الجبل شاهق جدا
اينوياشا:بالنسبه لكم
زين:لا ليس شاهقا لنصعد
كاي:لم اذا كنا نتدرب على صعود الجبال حقا لتدريباتك فائدة
ماكس:هيا ايها الامل من يصل اولا له زجاجة عصير له وحده
هزيم:اذا انا اولا هاهاهاها
تسابق الاصدقاء على صعود الجبل اتخذوها كلعبه ولم يشعروا بالتعب
جون:وصلنا نعم لكن من اولا
كيلوا:نحن جميعا في الوقت ذاته
يوريو:هذا ظلم سنقسم الزجاجة علينا مابك يا اينوياشا
سيشيمارو:اانت احمق الى هذا الحد يا اينوياشا
اينوياشا:انا الاحمق ام انت الاخرق
زين:اها سنبدأ الان اينوياشا لا تفتح سيفك اتسمعني
اينوياشا:هه وكأنني ساستمع اليك افتح سيفك ايها الاحمق هااااااااااااا
هجم اينوياشا على سيشيمارو
سيشيمارو:لن تنجوا مني اليوم خذ هذه
كاجومي:لالالا ضرب النصل من المنتصق اينوياشا تراجع
اينوياشا لنفسه:تصدع السيف ان اكملت سيقضى عليه هذه المرة
زين:ابتعدا عن بعضكما هيا
سيشيمارو:من انت لاستمع اليك خذ هذه
كاجومي:ابتعد اينوياشا هه لالا اينوياشاااااااااااا
زين:ايها المتهور درع الحمايه
سانجو:انظروا عيني اينوياشا اصبحتا حمراوان كاجومي كما تحول من قبل
زين:اذا لن يوقفه احدا غيري لا تلمسوا الرمح
ميروكو:زين انه الان لا يفرق بين صدديق او عدو سيصيبك حتما لا تقتربي منه
سيشيمارو:هذا ما كنت اريده ان يتحول ابتعدي عن طريقي
زين:اصمت انت ولا تقترب
كاي وليد:زين احذري
جرحها اينوياشا بمخالبه بخدها الايمن وبدأ النزيف بالحال
زين:هكذا اذا حسنا سامحني
وضعت زين على صدر اينوياشا عند قلبه قرص مس وهي توقف سيشيمارو بالجاذبيه حتى لا يقترب
حسان:ماذا تفعل تلك المتهورة اخبروني
كوجي:تطورت قوة زين بعد اخر نزال لها ببطوله العالم اصبحت شخصا اخر انها تحقق الاسطورة انها المتحكمة بالطاقة الشمسيه واشعة الشمس ومتحكمة بالهواء ايضا ولتحكمها بأشعة الشمس بهذا يمكنها تنقيه قلب اي شخص من خلال وضع قرص الشمس على قلبه وارسال اشعه الشمس داخله لتزيل الحقد الامل جميعا يمتلكون تلك المهاره لكن لم يتدربوا عليها بعد قالت لي زين انها مهارة متطورة عليهم وهي مؤلمة جدا
كورابيكا:يعني انها الان تنقي قلبه وتمنع اخيه يا الهي لا استطيع تخيل المها حتى
تاكو:انا املك تلك المهارة لكن كيف
هيرومي:الم تعلم بعد انتم الاساطير السته اسطورة الهواء الضوء الماء الارض النار والتراب
وليد:المهم الان ايقافها
اياد:ان لم نوقفها من المحتمل ان تفقد حيا تها
زين:ان اقتربتم ستصبحون بداخل الجاذبيه اياكم والاقتراب
سيشيمارو:ما من جاذبية ستمنعني
اينوياشا:قلبي اه اااااااااااااااااااااااااااااا يكفي
تغير لون عين اينوياشا وعاد الى طبيعته
زين بالتقاط انفاسها:انت قوي جدا لست سهلا ابدا
اينوياشا بالتقاط انفاسه:ماذا فعلتي بي قلبي يؤلمني
كاجومي:عليك شكرها لقد نقت قلبك
زين:والان هاجمه ان استطعت
سقطت زين وامسكها كورابيكا
اينوياشا:ضحيت بحياتي من اجلي اننا جرحتك هكذا يا الهي لا اصدق لن اهاجم احد اعدت سيفي الى غمده
سيشيمارو:هه اذا تستطيعين تنقيه القلوب لانك حمقاء اعتقدك وحشا لا يرحما لكنك قطة صغيرة تخاف خيالها هه بشريه اسمع يا هذا نهايتك على يدي
اتت رين مسرعه وامسكت بساق سيشيمارو:سيدي انه هو من قضلى على قريتي
كوجا:كانت هناك فتاه تركض الم يرها احد ها الانسه كاجومي والاحمق الكبير ايضا و الفتاه ذات الصواعق انتم هنا من هذا
وقفت زين:ان اردتما قتال بعضكما فعلى جثتي
كوجي:تبدل سلاسلها حقد اينوياشا جعل السلاسل تسود وتسقط
اينوياشا:السلاسل الاخرى اكثر نقائا
زين:شكرا لك نقيتني اكثر يا اينوياشا
كوجا:هه انت لا تستطيعين الوقوف اصلا كيف ستقاتلين
سيشيمارو:هه سيعدني ان اقتلك اولا
اينوياشا:بل انا من سيقضي عليك
زين:ان فتحت سيفك انت وهو لن تبقيا على قيد الحياه رين ابتعدي عن سيشيمارو وامسكي بسلسلتي هيا
سيشيمارو:نفذي
كوجا:هه ستكون معركة رائعه انسه كاجومي رائيت كاجرا تسير مسرعه الى اسفل ذلك الجبل لكنها اختفت
كاجومي:حتى ولو كانت تحت الارض سنذهب اليها
اينوياشا:زين لا تتهوري انت متعبه
زين:هه انا اقوى من ناراكو نفسه ان فكرتما بفتح سيفكما فأقسم على جركما جرحا ستشفيان منه بعد شهران
سيشيمارو:انت جادة
اينوياشا:انا منسحب لا اريد ان اؤذيك يا زين لقد ضحيتي بحياتك من اجلي هيا يا شباب لنذهب
زين:لنذهب هيا بنا
كوجا:ماذا ليس هناك معركة هي يا صاحب الدرع تبدو قويا
سيشيمارو:هه لا يهمني هيا يا رين
غادر سيشيمارو وفقدت زين وعيها ونصبوا الخيام وبقوا بقمة الجبل لتتعافى زين
اينوياشا:لا اريد ان اؤذي احدا بعد الان
كاي:هذا ما قصدته زين بالتخلي عن قوتها
ماهر:حتى لا يحدث هذا كما حدث يوم القلادة الثالثه
شاهين:قوة زين كبيرة اكبر من اساطيل الحروب لكنها ليست مثلهم
لبنى:بدأت بالتنفس بسرعه قليلا اقترب على الطبيعي
حسان:انا لا اعرف اشعر بانها ستخوننا
تاكو:ماذا تخوننا هذا مستحيل زين مخلصه لنا لن تمسنا بسوء وهي تعلم الم الخيانه لن تجعلنا نتألم
كاجومي:لم الحزن على وجوهكم ابتسموا اليست الجبل اذا ستنهض الان
اينوياشا:كيف حال جرح وجهها
سانجو:لم يلتأم بعد لكن لا تقلق
هيرومي:هيا احزموا الحقائب لنغادر لننزل اسفل الجبل وهناك ناراكو
زين:جبل صامد لا تقلقوا انا بخير هيا بنا
كاجومي:ارأيتم
ميروكو:الم تفكري بالامر الن تقبلي لزواج بي
زين:اتعلم شيئا حينما تصبح الشمس زرقاء بأمكاني ان اوافق
ميروكو:ماذا انت تمزحين تعالي انا اتكلم بجديه

ارتاح الاصدقاء بعد يوما طويل لينهضوا ويبحثوا عن ناراكو الاحمق ترى اسيهرب ناراكو منهم ام لا
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأحد 14 سبتمبر 2014, 18:20

السلام عليكم
الحلقة مرة جنان و حمااس
وانتظر الحلقة القادمة احر من جمرة
و شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 13:52

السلام عليكم
اسفة على التأخير بسبب الدراسة
الحلقة24 عنوان الحلقة(قوة الاتحاد)
(الحلقة الاخيرة الرحلة الخامسة)عنوان الرحله(عصر الوحوش)
ضيوف الحلقة
كاجرا\ناراكو\سيشيمارو\كوجا

كاجرا:صدقني يا ناراكو تلك الفتاه خلف كل شئ هي من تجمع كل هذا العدد وهي من امسك بي علينا ايقافها
ناراكو:اقلت ان فتاه طفله فعلت بك هذا وهذا الامر في صفي سيشيمارو كوجا اينوياشا كاجومي عدد كبير سينتهون على يدي لنذهب اليهم
في الجانب الاخر
كاجومي:ها مارأيكم بالمكان هنا هذا العصر ام عصرنا
تاكو:اريد العودة ورائنا مباريات قمة ايتها المدربه
زين:لا تقلق بخصوصها اتعلمين ما اجمل شئ بهذا العصر
هيرومي:سأخبرك انا ذلك الرجل سيشيمارو اليس كذلك يا زين
زين:ماذا
وليد:ولم احمر وجهك اذا

زين:لن اتكلم معكم هه
ري:طفله الم اقل لكم هذا
كوجا:هي انسه كاجومي الم تري ذلك المغفل
اينوياشا:خلفك ايها الذئب الاخرق ماذا تريد
لبنى:ماذا سنفعل حيال نكيكو ذلك
سانجو:نكيكو سنجده اولا زين انت متأكدة من معرفة مكانه بقرص شمسك
زين:نعم متأكدة وهم الان يبعدون عن هنا يعني مسافه عشرة الاف ميل

ميروكو:ماذا وكيف حسبتي المسافة
هزيم:صحيح كيف

زين:معنا عبقريان هنا كورابيكا وشاهين من المتوقع ان نعلم المسافة
كيلوا:اها لذلك علمتي المسافة لكن اتعلمين مكانهم
يوريو:ها اجيبي يانابغة
زين:اقراص الشمس مرتبطة ببعضها ان اقتربنا من مكان وجودهم ستنير السلاسل
كوجا:سأسير معك وان كان كلامك خاطئ ستندمين
اينوياشا:سر معها فقط وستعود كأنك وقعت ببركان
كوجا:لم اكلمك انت احمق
اينوياشا:سأضربك اصمت

كاجومي:كفى كفى هيا بنا

كاي:انت متأكدة من درعك لا نريد ان يخدث كما حدث بالغابة المظلمه
كوجي:معدل طاقه زين يرتفع باشراق الشمس الشمس الان فوق رؤوسنا لا تقلق لن تتعب
شاهين:اسمعوا بعد عودتنا ساعود انا وهزيم وزين الى كوجو فزين نائب هزيم كما تعلمون
ماهر:سنفترق اذا

باسم:ايمكننا ان نأتي معكم
وليد:ولماذا

حسان لنذهب الى جورا فالمدرب راجح هناك هو وبقيه الاصدقاء
ماكس:لم لا تنتظروا لنهايه مباريات القمة ونذهب جميعنا سويا الى جورا والى كوجو

دايتشي:وبالتالي سنستمتع معا
زين:ناراكو يقترب منا لنسلك طريقا معاكسا فهو قادم في خط مستقيم
كوجي:هيا هيااااااا
ركضوا باتجاه اخر وارتطم جون بسيشيمارو
جون:اه رأسي يبدوا انني ارتطمت بصحرة هه ليست صخرة
كيلوا:اين جون
جون:انا اسف سيدي لم اكن منتبها

سيشيمارو:اذهب من هنا

كيلوا كورابيكا:جون اين انت تعال هيا
جون:قادم الى اللقاء سيدي

زين:يا الهي ذلك الوحش احمق بعد مساره بخط مستقيم يسير بتعرجات وهو متجه نحونا
هزيم:ايلعب معنا الغميضه هيا

اينوياشا:هه سيشيمارو انت هنا

سيشيمارو:هذا المكان اصبح صاخبا هه

زين:درع الحمايه المحصن ها
سيشيمارو:لا تحاولي سأذهب
كورابيكا:لم الدرع المحصن
زين:لا يمكن توقع قوة هذا الشئ سيد سيشيمارو احتاجك معنا
سيشيمارو:انا لست دميه ابعدي هذا الشئ
كوجا:اتنوي القتال اذا لا مشكله
شاهين:شباب اسمعو لا قتال ولا شجار نكيكو قادم
ضحك الجميع عادا سيشيمارو
شاهين:ماذا
زين:ناراكو نكيكو اسمين لي لهما علاقة ببعضهما ها استبقى يا صاحب العينان الغاضبتين
سيشيمارو:لهدف واحد ناراكو مع اني لا اصدقك
زين:ابقى وسترى
بعد مرور عشر دقائق عثر ناراكو عليهم

ناراكو:هاهاهاهاها اتعتقدون انكم هربتم مني هه البشر حمقى وكذلك الوحوش هنا
كاجرا:ها هي السبب
ناراكو:هذه هي اذا تمتلكين درع محصن لكن ليس كدرعي
كوجي:وفقا للخطة هي كما هي لن تتغير والان سأنسحب انا لاراقب الامر استعدا قتال
زين:هه اتعتقد انك ستهزم اتحادنا
كورابيكا:بعينك ايها لاخرق
كوجا:سأقضي عليك كما قضيت على اصدقائي

ناراكو:لنرى

هجم ناراكو بذراعيه الممتدتين وبدأتنفيذ الخطة تحرك جون بصنارته رابطا طرفها بالشجرة وسحبها بخط مستقيم وزين تركز فقط على درع الحمايه امسك شاهين وحسان الصنارة بقوة وقف اينوياشا وكورابيكا على خيط الصنارة ومع ضربه اينوياشا اتحدت سلاسل كورابيكا بسيف اينوياشا واطلقت كاجومي احد سهامها اما الامل فاتجهوا الى كاجرا

هزيم:تلك القوة رائعه لنحاول مجددا
وليد:هيا يا فالجور

لبنى:ليو باترا هياا

زين:استمروا
كاي:وماذا عنك
زين:سأكون بخير اينوياشا كورابيكا كاجومي مرة اخرى بعدكم سيشيمارو سيحسم الامر كيلوا انت الى كاجرا

كاجرا:ما هذه الاشياء التي تسير ومنهذا لا اصق ان بشرا حمقى سيتغلبون علي

كوجي:عملا رائعا اكملي يا زين هيا يا شباب
استطاع اينوياشا اختراق درع ناراكو وبضربه سيشيمارو حسمت القتال فقد جرح ناراكو بصدره جرحا بالغا وقد هرب ناجيا بحياته اما كاجرا فوجهت ضربتها الاخيرة الى زين وهربت

كورابيكا:زين حاذري اه اااااااااا
زين:كورابيكا لا ايتها الحمقاء جليد النار صاعقة البرق
صعقت كاجرا م قبل زين وشعرت بحرارة وتجمد في الوقت ذاته فلم تتحرك

زين:لن اسامحها لنعود لاجل كورابيكا
كورابيكا فاقدا للوعي بسبب الضربه التي تلقاها حمله هزيم وتحرك الجميع ناحي البئر ليعودوا توقف اينوياشا عائدا لسيشيمارو
سيشيمارو:ماذا تريد القتال
اينوياشا:لا لا اريد شيئا سوى ان تسامحني وشكرا لك يا اخي على ما فعلت لي الى اللقاء
نظر اليه سيشيمارو بتعجب وعاد الاصدقاء الى عصرهم ونقل كورابيكا الى المشفى وبقت زين معه

جون:ليس عليك ان تبقي انت
زين:انا السبب سأبقى هنا سيخرج غدا

يوريو:لا بل اليوم قال الطبيب طالما انه فتح عينه لنأخذه الى النزل وانا اوافقه سأحمله ونعود اليس هذا افضل

ماكس:نعم ان يعود الى المنزل افضل ليرتاح هناك

كورابيكا سيصبح بخير لكن ما تلك القسوة اليست زين ابنتك ام انك تريد ما برأسك فقط الحلقه القادة خطبة وزفاف سينتهيان بعصيان اوامر عائله تشانج ساي وتنفيذ حد العائله بزين
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 20:27

السلام عليكم 
كيفك ؟؟ أن شاء الله تكوني بخير 
الحلقة مرة رائعةةة وبصراحةة تحمست وانا اقرا 
وكمان اعجبني موقف 
كاجومي:ها مارأيكم بالمكان هنا هذا العصر ام عصرنا
تاكو:اريد العودة ورائنا مباريات قمة ايتها المدربه
زين:لا تقلق بخصوصها اتعلمين ما اجمل شئ بهذا العصر
هيرومي:سأخبرك انا ذلك الرجل سيشيمارو اليس كذلك يا زين
زين:ماذا
وليد:ولم احمر وجهك اذا 

زين:لن اتكلم معكم هه

.
وشكرا لك على الرائعةةة ومذهلةة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الخميس 16 أكتوبر 2014, 04:24

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اميرتي

الحلقة25 عنوان الحلقة(لن ترغمني على شئ)

كيلوا:لم تخرج زين من غرفه كورابيكا حتى الان
تاكو:هذه هي زين ايشئ يحدث لاحدنا تعتبر نفسها السبب فيه
ري:جون اصعد اليها خفف عنها لعلها تنزل الينا
جون:حاضر كليوا تعال معي
كيلوا:هيا
صعدا
هزيم:زين وفيه لنا لهذا انا واثق بها لتصبح نائبي
حسان:لا اعلم اشعر انها ستخوننا لست مطمئنا لها
كاي:قلنا لك مليون مرة زين لن تخوننا ابددا ان كانت تريد خيانتنا فلم تتعب نفسها وتحمينا
اياد:انت لا تعلم المها حينما تقوم بدرع الحمايه
في الجانب الاخر
جون:زين لم تاخذين الامر على انك السبب
كيلوا:ما حدث حدث كوني عاديه كورابيكا بخير
زين:لن انهض الا اذا نهض هو لن يرتاح لي بال الا اذا وقف على قدميه وتحدث لنا
كيلوا:انت عنيدة هه
جون:انت لم تتناولي شيئا منذ البارحة
بدء كورابيكا يفتح عينيه:اين انا
زين:كورابيكا
كورابيكا:زين هذه انت وجون وكيلوا ما الامر
زين:انت لا تتذكر شيئا هل اضربك على رأسك لتفقد ذاكرتك اكثر ما رأيك
كورابيكا:وماذا فعلت
كيلوا:احيانا تبدو مخيفه
نزلوا الى اسفلوزين تسند كورابيكا
يوريو:ها هم وكورابيكا معهم هذا رائع
شاهين:حمدا لله على سلامتك يا كورابيكا
كورابيكا:شكرا لكم لكن اين جت واينوياشا ومجموعته
ماكس:جت ذهبوا الى مدربهم لاجل بطولتهم
كوجي:واينوياشا عاد للبحث عن اكياس نومنا نسيناها هناك
زياد:هي مرحبا كيف حالكم يا رفاق
الجميع:بخير
زياد:ريم تعالي اريد التحدث معك
ريم:حاضرة انا قادمة رايه اري حنين كيف يطهى الارز جيدا
رايه:حاضرة يا امي
دخلا الى غرفتهما
زياد:كلمني ابي البارحة بعد رؤيته زين تعود
ريم:زياد لكن\زياد:لا علينا تزويج زين ستتم التسعه عشر غدا سيكون زفافها غدا والخطبه اليوم لن اعصي اوامر ابي لاجل فتاه\ريم:زياد كيف سأقول لها انها ترفض هذا تماما\زياد:حاولي المهم يجب ان تكون بالخطبة اليوم زين يا زين تعالي الى هنا
زين:قادمة يا ابي ثانيه سأتي..نعم يا ابي\ريم:اغلقي الباب خلفك\زياد:تجهزي اليوم وارتدي ذلك الثوب ولا تنسي ان تسدلي شعرك وتضعي عليه غطاء شفاف \زين:ابي هذ كأنه رداء خطبه لكن...ما هذا هذا خاتمك يا امي\ريم:اليوم خطبتك ارتديه فهذا خاتمك الان\زين:مستحيل لن اقبل بهذا ابدا لن اتزوج من تعتقداني امي لم لم تخبريني انني مخطوبه منذ البدايه هه\زياد:لن تعصي اوامري ابدا ريم جهزيها هيا
صدمت زين وقبلت فقط لاجل والديها \زياد:انظري الى نفسك هيا لنخرج\زين:لكني لا اريد لن اتزوج يا ابي
صفعها على خدها المجروح\زين:شكرا لك فتحت جرحي مجددا لكن تذكر انني قلت لك لن اتزوج
خرجت
اينوياشا:هههههههههههه ماذا ترتدين هل قررتي ان تكوني فتاه
ميروكو:رائع هل قبلتي الزواج بي
زين:اليوم خطبتي تعالوا الى منزل العائله
كايا:ماذا تقولين حقا مبارك لك عزيزتي
رايه:نعم ساحضر زفافك
كورابيكا:خطبتك لم لم تخبرينا انك مخطوبه
زين:انا نفسي لم اكن اعلم كيف سأخبركم
كوجي:شباب لنذهب لا تغضبوها اكثر مما هي غاضبه
في الخطبة
ايسارو(جد زين):هي بني لم تخلف وعدك اتت حفيدتي كما قلت مبارك لك يا بني يان تعال لتحضر عروسك
يان:حاضر يا جدي تعالي يا عزيزتي
رعد للاصدقاء:اما ان يضرب او تضرم النيران بهذا المنزل الان
هيرومي:زين في اشد حالتها من الغضب
ايسارو:ضع الخاتم باصبع مخطوبتك وانت ايضا يا زين
يان:كم انت جميله ماهذا ما هذه السلاسل اتعلمين انها زينه رائعه احسنتي الاختيار
زين:انها ليست زينه
رعد:هي ايتها الاسطورة مبارك لك ثم بهمس لهم)سأضرب الان
نظرت اليه:شكرا لك
شاهين مسرعا الى زين:تم تحديد موعد مباريات القمة علينا الاجتماع غدا في منظمة البلابل
نهضت ونهض الامل:ماذا \زين:غدا لكن كيوجو قال لي بعد ثلاثه ايام سنجتمع
ايسارو:ليس على العروس ان تتحدث يوم خطبتها ولا ترفع عينها حتى ريم الم تخبريها
ريم:اسفه بالنيابه عنها\زين:ماذا لم تأسفين هه ماذا فعلت هي تشانج ساي اسمعوا من يجبر امي على الاعتذار على شئ لم تفعله سيلقى عقابه مني\ايسارو:زين الزمي حدك ريم غدا الزفاف عليها الالتزام بتقاليد العائله والا انت تعلمين \ريم:حاضرة
عادوا واجتمعت مع الاصدقاء ليلا:سأجن امي امي تفعل بي هذاامي تخونني لم ماذا فعلت لها\كايا:لا تظلميها فيبدوا انهم صارمون\زين:وان يكن سيدتي لم تخشاهم من هم واين انا لن اسامحهم ابدا\وليد:فكري قليلا ممكن ان يكون الامر مدبرا منذ صغركم\رايه:نعم صحيح هذا ما قالته جدتي اليوم\زين:سأريهم لن يرغموني على شئ
دخل زياد الشرفه:زين هيا لتضعي الحناء من تقاليد العائله هيا اسرعي\رعد:حناء زين مستحيل\نور:رعد كفى
زين:قادمة يا ابي
في اليوم التالي يوم الزفاف اتصل كيلوا بايرومي واخبره فاسرع ايرومي لكنه لم يدخل المنزل فهو ينتظر الوقت المناسب في غرفه تجهيز زين
لينا(جدة زين):حبيبتي تبدين رائعه اسمعي في الخطبة وضعتي غطاء شفاف اليوم ستضعين غطاء ابيض لن يرى احد وجهك لا ترفعيه الا اذا طلب جدك هيا اسعد الله يا بنيتي
زين:جدتي انا قبلت فقط لاجل امي وابي لكنكم تأخذون الامر على محمل الجد لكن ستصدمون اليوم
لينا:ماذا\ريم:زين لا\زين:بل نعم يا امي
انزلت رايه وريم ولينا زين الى زوجها وبدأالجد
ايسارو:اليوم زفاف حفيدي الاكبر يان ساي تشانج ساي ليحضر لنا اول طفل من الجيل الجديد والان مع اولى المراسم سيشرب كلا من العروسين من هذا الكأس تعبيرا عن اتحادهما سيشرب يان اولا ثم زين
شرب يان واعطى زين الكأس
ايسارو:ارفعي حجابك واشربي هيا
رفعت حجابها وعينيها حمراوان جدا فزع يان من شكلهما
زين:قبل ان اشرب الان اريد ان اقول شيئا
يان:تكلمي يا عزيزتي
دخل ايرومي:لن تكوني من اي عائله سوى زولديك تكلمي ما تريدين امامي
زين:انت هنا كيف علمت
ايرومي:لن تتزوجي الا بي\زين:حسنا جيد انك هنا لتعلم انت ايضا
ايسارو:تكلمي\زين:حسنا في البدايه انت تريد ان يأتي طفل من الجيل الجديد وبالنسبه لي هذا مستحيل\ريم:زين لا\زين:بل نعم يا امي حدثت لي حادثه وخضعت بسببها لجراحة وبسبب تلك الجراحة لن استطيع ان اصبح اما \يان:مستحيل\زين:لا مستحيل بل حقيقة وعمي ساي طبيب سيفهم التقرير اياد اعطي عمي التقرير الذي يثبت كلامي\ساي:مستحيل انت كاذبه وهذا التقرير مزور\زين:ان قبلتم ان اتزوج يان بدون احضار طفل فاقسم لكم انني سأتزوج دون فتح فمي والكلام لك يا ايرومي
ايرومي:انا موافق لي لدي مشكله لا احب الاطفال عامه\زين:ايرومي وافق وانت\يان:انا اريدك انت
زين:وانا لا اريدكما لن ترغموني على شئ لن اتزوج ابدا انا مدربه وقائدة ونائبه لن اسجن ابدا لاي احد سمعتم ايها الامل هيا للاجتماع
ايسارو:عودي الى هنا واشربي هيا عودي هيا
زين:نسيت خاتمك يا امي خذيه فانا لا احتاجه
ايرومي:هه ستكونين من زولديك يا زين وسترين
زين:سأرى
بعد مغادرة زين
ايسارو:علينا تنفيذ حد العائله بها زياد ريم احضراها غدا والا
ريم:لا يا ابي ارجوك
زياد:ابي انها
ايسارو:لا كلمه اخرى احضراها غدا


قساه جدا لكن زين لن تلين ابدا غدا اول تدريبات فرق القمة وتقسيم الفرقاء من هم الفرقاء ولم الامل هم القواد
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله كايو2 Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   السبت 18 أكتوبر 2014, 01:07

السلام عليكم 
كيفك ؟؟
الحلقة مرة واااو ، وتعجز كلماتي بوصف 
هذا الجميل وما شاء الله عليك ..
ويلا اكملي  ...
.
.
ملاحظة صغيرة : لما تضيفني شخصية من عندك للقصة ،، بعدن تصير احلى 
.
.
جانا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   السبت 18 أكتوبر 2014, 10:59

الأميرة ميكو كتب:
السلام عليكم 
كيفك ؟؟الحمد لله
الحلقة مرة واااو ، وتعجز كلماتي بوصف 
هذا الجميل وما شاء الله عليك ..شكرا لك حقا كلماتك تشعرني بالسعادة
ويلا اكملي  ...
.
.
ملاحظة صغيرة : لما تضيفني شخصية من عندك للقصة ،، بعدن تصير احلى 
.حاضر سأضيف شخصيات اخرى اتمنى ان تعجبك لكن خفت ان اضيف فتصير القصة ممله
.
جانا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   السبت 18 أكتوبر 2014, 14:23

السلام عليكم
الحلقة26 عنوان الحلقة(اول تدريب)
ريم:ماذا افعل يا زيادلقد جنيت على ابنتي
زياد:هي من جنت على نفسها
دخلت زين:امي سنذهب الان اتدريدين شيئا
زياد:ستذهبين الى جدك اليوم شئت ام ابيت
زين:انت لا تعرفني بعد يا ابي لن ارغم على شئ
ذهبت الى منظمة البلابل هي والامل والشمس
تاكو:وااااااااااو كل هذه الفرق
زين:انهم النخبة نخبه الدرجة الاولى والان ايها الامل اجلسوا هناك على المقاعد النتي عليها اسمائكم وانا سأذهب الى كيوجو
ذهبت الى كيوجو
كيوجو:مرحبا ايتها الفرق اليوم تقسيمة مباريات القمة والمسؤول علىشرح التفاصيل خبير التدريب بمنظمة البلابل الانسة زين زياد
كمال:هه فتاه خبير التدريب
زين:طبعا هناك اناس مدهوشين بانني خبير التدريب لكن هذا لا يوضح انني رقيقه ورحيمة بمتدربيني لا بالعكس تمماماانا اقسى من الحجر ندخل بالموضوع الان مبارايات القمة ستجمع سته فرق بسته قواد وهم كاي ري ماكس تاكو دايتشي وانا لن نلعب بفرقائنا المعتادة يعني انه ليس ابطال المجررة معا او الشمس معا بل كل فريق سينقسم تماما الى السته فرف ومدرب الفرق السته هو انا والان مع تقسيم الفرق تفضل كيوجو اه صحيح لا يمكنكم التبديل دخولكم مباريات القمة تعني ان تلتزموا بالاوامر لا اعتراض على الفريق الذذي تندمون عليه تفضل كيوجو
كيوجو:الفريق الاحمر فريق تاكوهو(نور ثائر مؤيد رامي)الفريق الازرق فريق كاي(يوري رعد مجد عقاب) الفريق البني فريق ري(سرجي شاهين راي ماهر)الفريق الاخضر فريق ماكس(جاك ايدي ميمي بوريس)فريق دايتشي(سالم  كارل حازم تشاوشين)الفريق الاصفر فريق زين(بارق لؤي كمال يمان) هذا كل شئ بالنسبه للملابس سيكون كل فريق بلونه مع وشاح بلون الفريق المنافس هذا كل شئ تفضلي يا زين
زين:اتمنى ان تكونوا قد فهمتم الامر وهذا قرار قاسي مني انا النائب الثاني لقائد منظمة البلابل من يعترض على فريقه سيمحى اسمه من منظمة البلابل وان استخدم البلبل واسمه ممحي سيكون قد خرق القانون ستستلمون شاراتكم الان هيا اتبعوني الى غرف الفرق لتبديل ملابسكم لبدئ التدريب
نفذوا الاوامر وذهبوا الى غرفهم

يمان:ماذا انت هنا كيف اذا سنبدل ملابسنا وانت ايضا كيف
زين:لا تهتم بي سأدخل الحمام لكناسرعوا
كال:هه قائدي فتاه ياله من عار
لؤي:لا ارى عارا يا كمال فهذه هي الجبل
كمال:هه لا اهتم اذهبي وبدلي ملابسك
دخل رعد مسرعا ومسك يد زين:ارجوكي افعلي شيئا سيأكلني هناك اريد ان اكون معك

زين:ليس بيدي يا رعد تلك اوامر من القائد
رعد:انه كالوحش كاي يشبه لا اعلم ماذا لكنه مخيف
زين:لا بل بالعكس انه طيب جدا لكن اعتد انت عليه اذهب الى قائدك الان

رعد:انت قائدي هه ولن اسمح بان يكون لي قائدا غيرك\زين:حسنا والان بصفتي قائدك اقول لك اذهب الى كاي الان يا رعد فهمت\رعد:حاضر الى اللقاء سأشتاق اليك

لؤي:ماذا وهل انت مسافر

كمال:هؤلاء هم الحمقى
رعد:لن ارد عليك هه احذروا معكم بركان خامد اياكم ويقاظه\زين:رعد عد الان\رعد:يا امي حاضر
كمال:كأني سأهتم
يمان:كمال كفى لكن اين بارق الن يأت
لؤي:مستحيل ان يأتي فقائده فتاه
بارق:اسف تأخرتكيف حالك يا فتاه

يمان:هذا بارق ام انني اتخيل
بارق:لا يا ذكي هذا انا لم الجميع ينظرون الي كأني اعجوبه
زين:اصبحت واحدا من عجائب الدنيا السبع اصبح الثامن
بارق:معك حق سأدخل الحمام لابدل ملابسي
زين:الا تلاحظ انني هنا
لؤي:زين هي التي ستبدل ملابسها في الحمام وانت معنا هنا
بارق:حسنا ادخلي
اجتمع الجميع مع زين واتجهوا نحو الجبل وبدء التدريب
زين:انا لا ارحم اربعه الاف ضغط هيا
حازم:لاااااااااااااااا

زين:لا لا بل نعم هيااااا

ثائر:لم لا يتدرب القواد
زين:لانك قلتها القواد هيااااا رعد شاهين يوري هيا تزن تلك سبعون كيلوجرام ستتنقلونها هيا
يوري:ليس صعبا
زين:سنرى هيااااا لم تتكاسلون حمسمائه هيا اكملوا كمال تتدرب بجد والا

نور:والا القتك من على الحافه ليس بقلبها ذرة رحمة
زين:كما قال هيا ماذا انتم هنا
كورابيكا:جئنا نرى العذاب

زين:معك حق انه عذاب هاهاهاهاهاهاهاها انا شريرة

جون:نحن نعلم ....زين ان اردنا الانضمام اليك ماذا نفعل
زين:كيف
كيلوا:يعني ان نلعب بالبلابل معك
زين:تقدموا للعب في الاحتياطي في مباريات القمة
كورابيكا:حسنا هيا لنسرع وليد قالت لنا

زين:انتم جميعا ستشتركون
وليد:نعم سنشترك الى اللقاء الان

كاي:اتعتقدين انهم سينجحون
زين:لا مستحيل سنرى لم توقفتم هيا اكملوا
بعد يوم تدريب مرهق اتجهت الفرق الى الفندق كل فريق الى غرفته
رعد:كاي لم تبدو مخيفا
كاي:لانني اكل الاطفال الصغار ليلا اصمت ونم
مجد:ماذا سنفعل غدا ايها القائد
يوري:نفس السؤال هه قل لنا
كاي:زين ستقرر اما التدريب او الراحة
عقاب:لا راحة تدريب فقط
رعد:لن ترحمكم اهاهاهاهاهاهاهاه انا شرير مثلها
كاي:الم اقل لك اصمت ونم
رعد:حاضر
مؤيد:هي ايها القائد لم نتدرب مع زين
نور:شرف لك ان تتدرب معها اساسا
رامي:لماذا اكانت امبراطورة متوجة
ثائر كفى كلاما اريد ان انام
تاكو:نعم مثلما قال ناموا
في منزل زين
زياد:ريم احضري ابنتك غدا لابي والا انت تعرفينه
ريم:حااضر سافعل اتمنى ان يرأف بها

عن ماذا يتكلمان حد العائله ماذا ذلك الجد الاحمق وانت يا يان الا تخجل من نفسك الحلقه القادمة تنفيذ الحد
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة ميكو
لاعبة بطلة
لاعبة بطلة
avatar

أوسمتـﮯ :


انثى
مساهمآتـﮯ : 445
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 01/08/2013
عمرﮯ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الأحد 19 أكتوبر 2014, 04:39

السلام عليكم ..
كيفك ؟؟ وكيف الدراسةة معك ؟؟
الحلقة مررةة جميلة ،، وبصراحة كل الحلقات احلى من الثاني ...
ومرة متحمسة للحلقة الجايةةة ...
ولا تتأخري على كتابة الحلقة الجاية ...
.
.
جانا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gaps.forumarabia.com/forum
زوزو
لاعبة مميزة
لاعبة مميزة
avatar

أوسمتـﮯ :
انثى
مساهمآتـﮯ : 173
تاريخ انضمآمـﮯ لكم : 28/09/2013
عمرﮯ : 19

مُساهمةموضوع: رد: رحله تجمع ابطال الانمي   الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 04:08

السلام عليكم
شكرا لك اميرتي
الحلقة 27 عنوان الحلقة(تنفيذ الحد)
في الليل
يمان بهمس:لؤي انت مستيقظ
لؤي:ماذا تريد\يمان:اتعتقد ان زين ستحاول ان تجعلنا اقوى\لؤي:نعم لا محاله فهي كانت معي في مركز السلام\يمان يعني اتضمن لنا الفوز\كمال:اصمتا ودعاني اسمع ما يقولانه\لؤي يمان:من زين وبارق\كمال:اصمتا
بارق:ماذا ستفعلين هل ستعودين\زين:لا لن اعود لن يرغموني على شئ وخاصه هذا الامر\بارق:اتثقين بهم\زين:بمن\بارق:لؤي ويمان وكمال\نظرت اليهم وابتسمت:نعم اثق بهم انهم اقوياء ورائعين لكنهم يحتاجون الى القوة لا يعرفون كيف يستثمرون قوتهم\بارق:وانا\زين:متهور لكنك قوي هيا لننام ورائنا تدريب غدا \بارق:معك حق هيا
يمان:ماذا يقصدان بعودتها\لؤي:لنسأل بارق سريره بجانبنا\كمال:هه افعلوا ما تريدون
عند ري
شاهين:ري انا قلق كثيرا بامر مباريات القمة لست معتادا على ان يكون لي قائد اخر\ري:لا تقلق انا لا اعض\شاهين:لم اقصد لكن انا مشتاق لزين ايمكنني ان اذهب اليها\ري:افعل ما تشاء راي انت نائم\راي:افكر بامر زين اهي قويه الى حد ان تصبح خبير التدريب\سرجي:نعم كانت تدربنا حتى ابتعدنا نحن فهي قويه\ماهر:ماذا ان قلت قوتنا بسببها\ري:كفى زين لن تضرنا وسترون ستجعلنا نيام كاننا في بيات شتوي بسبب التدريبات القاسيه

في الصباح
زين:صباح الخير يوم جديد في تدريباتنا وغدا اول يوم في مباريات القمة
شاهين:زين انت تعلمين علينا الذهاب الى كوجو
زين:اعلم المباريات ستدم يومان فقط غدا وبعده وينتهي الامر ونذهب الى كوجو
اتى هزيم وكورابيكا وجون وكيلوا ووليد:لقد نجحنا اخيرا
رعد:نعم ستكونون معنا
هزيم:انا مع ري كورابيكا مع زين كيلوا مع كاي جون مع تاكو وليد مع دايتشي
كيلوا:هذا ظلم يقولون ان بلابلنا ليس لها فائدة
زين:لدي بلابل نادرة سأعطيها لكم وسيصبحون مجانين حينما يعلموا انكم تملكون تلك البلابل
جون:حقا حسنا سنتدرب معكم نحن الاحتياط
كورابيكا:يبدو انك لا ترحمين حقا
زين:هيا امام كلا منكم كرة احملوها وتنقلوها لبعضكم البعض حتى الف مرة خففت عنكم
يوري:كرة هه تدريباتك اصبحت تافهه
رعد:اذا احملها ايها التافهه
يوري:لا تناديني هكذا والا
زين:كفى انتما الاثنان هيا احملوا الكرات
كورابيكا:اه كم وزنها
زين:تسعون كيلو جرام هيااااااااا
نور:تسعون يا امي
دء اول تدريب لليوم ثم فجأة
زياد:زين زياد تشانج ساي قفي عندك
زين:ابي انت هنا مرحبا بك
ساي(عم زين):اصمتي واتركي ما بيدك هيا
كورابيكا:ماذا هناك لم ترفعون اصواتكم
ساي:سننفذ الحد الان
رعد:مستحيل
ايسارو:لا مستحيل والا
ريم:زين لا دعك مني\زين:ان مسستموها بسوء اقسم انني سأقضي عليكم بلا استثناء ان نفذتم الحد الن تمسوا امي\زياد:لا لن نمسها وايضا نحن لانهددك بها بل نجعلها حافزا لك\زين:نفذوا الان
نور شاهين:لاااااااا
كورابيكا:لن تمسوها ابدا فهمتم ام لا\كيلوا:حاولوا تجاوزنا
زين:امي معهم وسيفكون قيدي من هذا الامر دعوهم انا مستعدة
كورابيكا:لن اسمح بان يؤذوا اختي او يجبروها على شئ
زين:ماذا اختك\كوابيكا:نعم اختي ولن اخسرك لن يؤذوك\زين:ان كنت اختك حقا فدعهم حتى لا يكون لهم حجة
ايسارو:ساي زياد قيداها باسلاسل
هزيم:لا اياكم
شاهين:اهدء اولا هذا اختبار لقوتها وهي من وافقت لهذا دعها
هزيم:من اين اتيت بتلك القسوة هه اجبني
قيدا زين بالسلاسل
ايسارو:اعطني السوط الاسود
كورابيكا:هذا جلد التمساح اغلى انواع الجلود وصنع منه سوط يعني انه لا يؤلم فقط بل يجرح معه
كاي:لا اصدق انك وافقت على هذا
ايسارو:مستعدة واحد
تألمت زين لكن لم تظهر
زين:مابكم توقفتم عن التدريبات هه اين رجالي الذين كانوا هنا
ساي:اثنان هذا جزاء من يخالف اوامر العائله اربعه مابك الا تتألمين
زين:ان تألمت من ضعفاء فكيف سأحيا رعد افتح عينيك فأنت من الشمس هيااا
ايسارو:انا مرتان واخيك مرتان وانت ايضا انت ابيها
زياد:لا يا ابي لا اريد\ايسارو:خذ الان والا نفذت فيك ااحد\زياد:انا حاضر هات السوط خذي خمسه سته
ريم:زياد لا
زين:اين قوتكم لم لا تتدربون هياا والا ازدت التدريبات كورابيكا هزيم هيا اعطوا كراتكم لكمال ويمان هيا
ايسارو:لا تهتمين حسنا خذي هذه وهذه هياا
ريم:ابي ككفى ارجوك انها تنزف
دفعها:اصمتي والا
زين:اياك اياك والا قيدتك وصعقتك وجلدتك ورميتك لليث ليلتهمك على العشاء
زياد:اصمتي ارني كيف ستمسين ابي\زين:وزوجتك امي كيف ستحميها قل لي \ايسارو:"اريد ان ارى كيف ولكن لن اضربها بالسوط بل بالسيف خذي يا ريم
كسرت زين سلاسل يدها اليمنى وربطت يده بسلاسلها :هزيم خذ امي هيا
هزيم:جنيت على نفسك\ايسارو:لنر قيدها مرة اخرى
اخذ الرفاق السية ريم وحموها منهم وظل حكم العائله ينفذ حتى وصل الى الثلاثين وزين لم تدمع ولم يسمعوا لها تأوه بسيط حتى واتي الاخ الثالث ياو عم زين
ياو:هذا ما اريده ان تجلد امام اصدقائها هذا منظر رائع وما رأيك بتوأمك التي تحمل طفلها ههاهاهاهاهاهاها
زين:رايه اتركها ماذا فعلت بزوجها
ياو:قتلته قمت بالحد الاكبر عليه
رايه:سيسين لم يمت سيسين على قيد الحياه افلتني علي مداواته
زين:فاض الكيل ابتعدوا عني
كسرت السلاسل واقتربت من ياو:افلتها \ياو:ابد على جثتك\زين:لا بل على جثتك انت
ضربته في بطنه ولفت سلاسلها عليه وربطته بالشجرة وربطت ساي وايسارو ايضا وابيها
زين:من يمس امي او اخوتي بسوء فلن يرى الا الوحش فهمتم وانت معهم يا ابي فهمت
هزيم:اخوتك
زين:نعم انتم واختاي فاليحاولوا و لن يرو النور هيا لنعد انتهى التدريب
كمال:اظهررتي ضعفك الان انت ضعيفه
زين:هه سنرى من الضعيف عد الى الفندق هيا
عادوا الى المنز وفكت وثاقهم هم الاربعه وراحت ريم تضمد جرحها
ريم:انظري الى جروحك لا استطيع رؤيه ظهرك منها ومن دمك المنهمر
زين:امي لا تضمديها رايه كيف حال سيسين
رايه:انه بخير افاق الان وانت ضمدي جرخك
زين:ابدا علي المغادرة الان فلا يمكنني المبيت خارج الفندق الى اللقاء
غادرت زين وهي بطريقها صرخت صرخة فزع منها الاصدقاء جميعا
تاكو:ما هذا ما هذا الصوت
ري:انه من الاسفل
رعد لنفسه:انها زين اكره تلك الصرخة اكرهها
عادت وكأنها لم تفعل شئ
ماكس:ما كان هذا
زين:لا اعلم اسمعوا غدا اول يوم بمباريات القمة تجهزوا

احتملت زين ما فعلوه بها لكنها لن تصمت الحلقه القادمة بدايه مباريات القمة
اتمنى انها نالت اعجابكن
في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رحله تجمع ابطال الانمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق بي بليد|Oshaq Beyblade :: بقلم اللاعبات :: منتدِﮯ بيَ بلُيَدِ لُلُتأليف ♫-
انتقل الى: